برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 15 نيسـان 2024

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

الضيق لن يجدي نفعاً لذلك حاول أن تسأل عن الأسباب أو تبرر للآخرين وجهة نظرهم فقد تعاني من قلق تجاه الشريك أو المنافس أو في مجال عملك فلا تتوتر ولا تتسرع. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فانفض غبار قلبك وأزل الغشاوة عن بصيرتك وخاصة أنك شكاك وعصبي وقد تشعر أنك غير محبوب من الطرف الآخر.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

سيبدأ يومك بتفاهم مع المحيط ومصالحات سببها اعتذار من تحب منك وقد تبادر أنت لتعتذر ممن أخطأت في حقهم أو علاقة كانت تشغل بالك أو في مهمة تنجزها وقد تحصل فيها على ما يفرح قلبك ويغير حياتك إلى الأفضل. عاطفياً: لا أدري إن كنت قد ارتبطت أو في طريقك فهذا الشهر جيد للارتباط لو كنت ما زلت خالياً.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تكون محور اهتمام المحيط وهذا يتزامن مع دخل مادي إضافي يخفف من أعبائك وهذا يجعلك مرتاحاً فأنت حين ترتاح في أمورك المالية تستطيع أن ترتاح في العمل أيضاً.
عاطفياً: أنت تهتم بقضايا عامة وتفرح لمحبة الشريك وللعلاقات الاجتماعية التي تسعدك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

ستتمكن من تغيير الأوضاع إذا اهتممت بتغيير سياساتك في التعامل مع من حولك فأنت تنطلق نحو عوالم في العمل أو آفاق جديدة بعيداً عن المشاكل التي تعرقل طريقك.
عاطفياً: لا أدري إن كنت قد باركت لك بتغيير أو زواج لأحد أحبائك ولكني متأكدة أن الأوضاع جيدة جداً.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

قد تتعرض لتجربة قاسية على صعيد المشاعر أو الحب فانتبه من ظروف مفاجئة تجعلك عصبياً وقد يُكشف أمر كنت تخبئه وتشعر أنه يتداول قولك وحتى بطريقة مغلوطة فالأفضل أن تهدأ. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فأنت تحب العائلة وتحب محيطك الشخصي لكن مزاجك أو عصبيتك قد يجعلانك متوتراً أحياناً وعصبياً أكثر الأحيان.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

تواجه تصلب القرارات التي أخذتها من الشهر السابق بالمزيد من الدقة واللطف والحوار لأنك مملوء بالوعود فأنت تطرح أفكارك وتضع النقاط على الحروف.
عاطفياً: الأجواء مميزة حولك وأنت تكسب صداقات جديدة وتفرح لكل علاقاتك الإنسانية وتفرح بهالة من نور تحيط بك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

لو تلقيت نقداً أو لوماً أو شعرت أن المحيط العملي أو العائلي يتعمد إزعاجك فتحمل قليلاً ولا ترد بعفوية على أي استفزاز يحيط بك وقلل من كلامك وانفعالك.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة وهذا قد يجعلك صعب التفاهم مع محيطك الأسري فأجل النقاشات حين ترى أنه لا فائدة.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

تلمس تغييرات تحدد مستقبلك أو رحلة جديدة في حياتك فالحظوظ مساعدة للبدايات أو لمسؤوليات جديدة تلقى على عاتقك، فالمسؤولية تفرحك ومدح المحيط يسعدك.
عاطفياً: تسعد بأحد أفراد العائلة وقد تفكر جدياً بحل أمور عائلية عقارية، بيع إرث أو خطبة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

اليوم للمساعدات ولتخوض العديد من التجارب والاختبارات ولترتكز على حقائق واقعية تساعدك في تحسين وضعك المهني فاجعل عملك أهم اهتماماتك وامنحه والمحيط الكثير من الجهد لأنه سيمنحك الكثير من الفرح. عاطفياً: مبارك لك أو لأحد العائلة لطفل جديد أو عقار جديد أو لقاء مفرح والحقيقة أنك في الشهر الأفضل للحب أو للارتباط.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

وجود الزهرة في موقع غير مناسب قد يجعلك حساساً أحياناً وقد تظن أنك مهمل من الشريك أو أن لديه أولويات تزعجك وإذا شعرت أن الشريك متوترٌ، فلا تستفزه، بل ابتعد قليلاً واسأل أصدقاءه أو جو العمل لديه فقد تكتشف أنك لست سبب ضيقه وتوتره. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فلا تدخل جدالات تكون فيها عصبياً أو منفعلاً أو صريحاً أكثر من اللازم لأنك لن تستفيد منها للحلول.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

يجب أن أنبهك إلى أمورك الصحية ولا تنس أنك تكره الأطباء ولكنك تزور عياداتهم لكي يطمئنوك على صحتك وليس لكي تلتزم بتعليمات الأطباء لذلك لا تعمل أكثر مما يجب والتزم الراحة والدواء.
عاطفياً: أظن أن الأمور تحمل التوتر فأنت حساس والأمور ستحتاج لجهودك وهدوئك فأنت مسؤول وذو عقل راجح.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

يوم سيحمل لك دقة في اتخاذ القرار ومساعدات من المحيط حولك والأهم أنك نشيط وتبادر إلى ما هو أبعد من اليوم ولكن خفف صداماتك مع من تحب، فاليوم سيتيح فرصاً استثنائية لتثبت مواقعك.
عاطفياً: هذه الفترة تجعل أمورك العائلية جيدة جداً فقد تستقبل ضيوفاً من سفر أو لحظات سعيدة تعيشها.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن