رياضة

نتائج منطقية في مسابقة كأس سلة السيدات

| الوطن

افتتحت مساء يوم الخميس الفائت مباريات مسابقة كأس الجمهورية لسلة السيدات بعد غياب الموسم الماضي، بمشاركة ستة أندية (الجلاء، حطين، الثورة، الوحدة، بردى، أهلي حلب) وتم توزيع الفرق على مجموعتين.

وجاءت النتائج منطقية وضمن التوقعات حيث غابت المفاجآت لكن بالنهاية كانت أغلبية المباريات قوية وندية وشحيحة بالحضور الجماهيري.

افتتحت مباريات المسابقة يوم الخميس بلقاءين حيث تمكنت سيدات نادي الثورة من تحقيق أول فوز لهن جاء على حساب مثيلاتهن سيدات نادي أهلي حلب بواقع 53-36 بعد مباراة متوسطة المستوى الفني مع أفضلية واضحة للثورة.

وفي اللقاء الثاني تعذبت سيدات نادي الوحدة كثيراً قبل أن تحسم مباراتهن مع سيدات نادي الجلاء بنتيجة46-44 بعد مباراة جيدة المستوى الفني من الفريقين بدا الجلاء منافساً قوياً وعنيداً رغم خسارته.

استكملت مساء يوم الجمعة مباريات الدور الأول من مسابقة كأس الجمهورية لسلة السيدات أيضاً بلقاءين حيث حققت سيدات نادي أهلي حلب فوزهن الأول وجاء على حساب مثيلاتهن سيدات نادي حطين بواقع 68- 45، بعد مباراة كانت الأفضلية فيها للأهلي.

وفي اللقاء الثاني عوضت سيدات نادي الجلاء خسارتهن أمام الوحدة ونجحن في تحقيق فوز صعب على سيدات نادي بردى بواقع 79-76 بعد مباراة جيدة من الفريقين.

واختتمت مساء أمس في وقت متأخر مباريات الدور الأول بلقاءين حيث التقت سيدات الثورة مع سيدات حطين، والوحدة مع بردى.

مباريات نصف النهائي

تقام اليوم مباريات الدور نصف النهائي حيث سيلتقي متصدر المجموعة الأولى مع الثاني من المجموعة الثانية، والأول من المجموعة الثانية مع الثاني من المجموعة الأولى، والفريقان الفائزان سيتأهلان للمباراة النهائية التي ستقام يوم الثلاثاء القادم الساعة السادسة بصالة الفيحاء بدمشق.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن