رياضة

بعد عطلة عيد الفطر السعيد … منتخب الناشئين يقلع من جديد

| عبد الله مروح

عادت عجلة منتخب سورية للناشئين للدوران بعد عطلة عيد الفطر السعيد، التي أجبرت اللاعبين على التوقف والالتحاق بأنديتهم، الأمر الذي تزامن مع حل الكادر الفني القديم مع انتهاء عقد المدرب المصري تامر حسن.

اتحاد كرة القدم سارع إلى تسمية كادر جديد مشهود له بالثقة والخبرة الفنية بقيادة المدير الفني فراس معسعس ومساعديه أكرم علي وأمجد بركات، فيما تمت تسمية عبد اللـه تركماني مدرباً لحراس المرمى.

المدير الفني الجديد استدعى 30 لاعباً للانطلاق في المرحلة الجديدة للمنتخب الذي يستعد للمشاركة في تصفيات كأس آسيا القادمة التي ستقام في الشهر العاشر من هذا العام على أن يبقى الباب مفتوحاً خلال فترة ما قبل الامتحانات العامة لاختيار اللاعبين الأكفأ ليشكلوا قوام المنتخب النهائي.

فيما ستبقى الفرصة متاحة للاعبين المغتربين للانضمام والمشاركة سواء في المعسكرات الداخلية أم الخارجية للوصول إلى القائمة المثلى التي سيخوض فيها المنتخب التصفيات، لاسيما مع توافر عدد من اللاعبين ضمن هذه الفئة العمرية يلعبون في مختلف الدوريات وفي مختلف الدرجات.

اتحاد الكرة يولي اهتماماً كبيراً بهذه الفئة العمرية لتكون نواة أساسية يتم البناء عليها للفئات الأكبر، ويوفر المعسكرات التدريبية الداخلية والخارجية مع تأمين المباريات الودية التحضيرية كي ينال اللاعبون حقهم من التحضير والمباريات للوصول إلى التصفيات الآسيوية بأتم الجاهزية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن