رياضة

جبلة يحل ضيفاً على حطين وتفكيره منصب على الموسم القادم

| جبلة-خالد عكو

يواجه غداً الجمعة فريق جبلة مضيفه حطين على ملعب الباسل في اللاذقية «الموعد ربما يتغير توافقاً مع مباراة الجيش والطليعة» وعينه على تحقيق الانتصار الخامس على التوالي وهو رقم فريد من نوعه يطمح لتحقيقه المدرب التونسي صابر بن جبرية الذي دخل قلوب عشاق جبلة من دون استئذان.

وقد أصبح أهم هاجس لدى الجمهور الجبلاوي المحب ضمان بقاء هذا المدرب الذي حقق المطلوب منه وزيادة بتحقيق أفضل ترتيب لجبلة في الدوري منذ 24 عاماً، وتحديداً منذ النجمة الرابعة للنوارس.

ولكن بما أن النيات وحدها لا تنفع فإن التعويل يستمر من المشجعين على شخصية وحيدة فقط هي شخص رئيس النادي سامر محفوض الذي يتصدى لمهمة التمويل وحده من دون أي مشاركة مع أحد.

وهذا يضع النادي في خطر لكونه يعتمد على ممول واحد، وهنا السؤال المنطقي:

ماذا سيحصل لنادي جبلة لو قرر المحفوض ترك مهمة رئاسة النادي؟

والحقيقة فإن ما قدمه الرجل من أموال خلال السنوات السابقة لخزينة النادي لم يقدمه أحد آخر سابقاً.

وبالعودة لمباراة الغد فإن لقب الهداف ولقب صناعة الأهداف هما ما تبقى لجبلة للمنافسة عليهما هذا الموسم، حيث ينافس مهاجم جبلة عبد الرحمن بركات على لقب الهداف رفقة مهاجم الجيش محمد الواكد.

في حين ينافس لاعب وسط جبلة المهاجم مؤمن ناجي على لقب صناعة الأهداف.

وهنا لابد من التنويه إلى أمر مهم يجب على اتحاد الكرة الانتباه له وهو ضرورة تعديل موعد إقامة مباراة لجبلة لتصبح مزامنة لمباراة الجيش المجدولة يوم السبت، لأنه من غير المنصف أن يلعب الواكد منافس البركات على لقب الهداف في مباراة السبت وهو على دراية برصيد البركات من الأهداف.

وعندها يلعب على المكشوف دون أن يكون هناك مبدأ تكافؤ الفرص بين اللاعبين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن