برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 28 نيسـان 2024

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

قد تقاد اليوم إلى تصرفات عشوائية أو تقوم بخيارات غير أكيدة، فالمشاكل أنت تصنعها لأنك عصبي وحولك أيضاً الكثير من الإحباط وعدم الارتياح نتيجة أوضاع عامة قد لا تهمك.
عاطفياً: تبدو قلقاَ أو تشعر ببعض السلبية وقد تشعر أن الآخرين من حولك يحاولون تعطيل أمورك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

قد تفكر بمشاكل قانونية أو إدارية وتناقش بحلول لتنال دعماً من رؤسائك والحقيقة أنك تستطيع أن تعالج مشاكلك في مهدها، لأن الحظوظ مشجعة واليوم للتطورات الإيجابية والمهمة وقد تحصل على معلومات تتحقق منها تناقشها. عاطفياً: أنت تتخلى عن عنادك وتسمع الطرف الآخر وتمنع الاعتداءات ممن حولك في وضعك الشخصي.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

قد تجد نفسك أمام مفارق جديدة لخيارات عملية أو شخصية ستؤثر في محيطك، وأنا أنصحك أن تطلب وقتاً لتناقش بتحسين أمورك المهنية، فهذا سيكون متاحاً وهذه الفترة أنت متفائل ومشرق.. تمنح الحب وتتلقاه.
عاطفياً: اليوم كأنك تقصي نفسك عن المشاكل لتهتم جدياً بالتغيرات العملية أو الشخصية.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

يوم فيه مشاكل كالإحباط أو اليأس أو المزاج السيئ أو نوبات من الغضب التي يجب أن تتغلب عليها قبل أن تفقدك أصدقاء أنت تحبهم، فالأفضل أن تهدأ أمورك وتقلل من كلامك العصبي وأن تعالج أمورك ومشاكلك بحكمة قبل اتخاذ أي قرار يخصك. عاطفياً: قلل من الحساسيات مع شركائك في حياتك الشخصية ولا تصعد الخلافات تحت أي ظرف.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

لديك رغبة في العمل والنجاح لكنك بحاجة لتنظيم أمورك فاليوم للعمل الكثير وقد تشكو اليوم من فوضى وقلة تنظيم أو تفكر بإحداث تغيير مفاجئ انتبه لوقتك فهو يضيع حيث لا يجب.
عاطفياً: استفد من الفرص الموجودة حولك وحاول تحويلها إلى واقع تعيشه وقدم اقتراحاتك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

تمتلك دقة الفهم والحكم على الآخرين وعلى الطبيعة البشرية تدخل أكثر لطبيعة الآخرين وتفهم احتياجاتهم وتبرر أخطاءهم ويزداد تفكيرك وعملك اجتماعياً يوم فيه مرونة وتكيف وقد تجد فيه حلولاً.
عاطفياً: قد تجد الأمان بالقرب من شخص يفهمك وربما تسعد للارتباط إذا كنت وحيداً.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

قد تضطر إلى مضاعفة الجهود لأجل ضبط الأوضاع وتبحث عن حلول واقعية لأمور عائلية وقد تواجه بعض العراقيل وشيئاً من المنافسة من مصلحتك أن تخفف من الضغوطات.
عاطفياً: لا تكن صريحاً كعادتك ولا تسئ لنفسك ولمن حولك بكلام قد لا تعنيه واحتفظ بمن تحب.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

أنت تترك انطباعاً جيداً في محيطك العائلي أو العاطفي وتكشف عن مشاعرك الحقيقية جاعلاً منها واقعاً تعيشه وتسعد به فحاول ترميم علاقاتك وتصويب أخطائك والعمل فعلياً على إنهاء وضع يضايقك.
عاطفياً: أنت تتوقف هذا اليوم عن الدوران حول نفسك والتقدم إلى الأمام لتسعد بإنجاز.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

قد يتطلب منك الأمر الصرف الإضافي بسبب خيارات أو قرارات مهمة أو تقبض مالاً نتيجة طلبك لقرض أو بيع لعقار أو إرث وغالباً التحسن المادي سيجعلك أكثر إشراقاً ويمنحك حرية الحركة.
عاطفياً: أنت تتوقف هذا اليوم عن الدوران حول نفسك والتقدم إلى الأمام لتسعد بإنجاز.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

اليوم للنشاط، لذلك حاول أن تعمل بطريقة واعية لاكتساب عادات صحيحة وكرر لنفسك أنا أستطيع النجاح بجهدي وتعبي ولذلك فسوف أحقق النجاح فالثقة بالنفس نصف الإنجاز.
عاطفياً: قد تصل إلى حافة اليأس لتنتقل وبكلمة أو عرض إلى قمة السعادة.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

غالباً القلق سببه أمور صحية أو أمور عائلية وقد تعتب على من تحب أو على زملائك في العمل الذين يتدخلون فيما لا يعنيهم فلا تجعل قلقك أو غيرتك أو شكك يفسد عليك مشاعر جميلة أنت بحاجة إليها فعلاً.
عاطفياً: يضايقك مرض أحد أفراد العائلة صحياً أو نفسياً احذر إثارة النزاعات مع من هم أكبر منك في العمر.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تعارفٌ وأناس متفائلون ومرحون وضجة وحركة وذات نتائج إيجابية، فالفرص ذهبية لإعادة الهيكلة وإعادة التخطيط والتعديل واليوم للقاءات العابرة والسريعة.
عاطفياً: تسترجع شعبيتك وتوظف إمكانياتك في مكانها المناسب وخاصة أن قدرتك على الإقناع تفيدك.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن