برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 01 أيـّـار 2024

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

أوقات ممتازة ومناسبات وقد تحسن علاقاتك لتسير باتجاه الأفضل حولك مرح وتسلية وخاصة أصدقاءك القدماء الذين تعود لرؤيتهم أو تستعيدهم بحكم المصادفة أو الحاجة.
عاطفياً: أنت تختار اليوم بين الرغبة في التألق وضرورة نسيان نفسك لخدمة إنسانية

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

قد تضايقك حملة شرسة ضدك ممن حولك غالباً في العمل وقد تمتد إلى أمورك الشخصية وهذا يتطلب معالجة نفسية لك ولمن حولك فلا تصب جام غضبك عليهم فأنت مشوش الذهن.
عاطفياً: قد تدخل خلافات أو نزاعات لأسباب تافهة وطبعاً قد يزيدها عنادك أو انكماشك على ذاتك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

فترة ممتازة لمقابلة أناس جدد والتعرف على أجواء جديدة تفيدك عملياً أو جمعية فكرية أو نشاط ثقافي هو ما يشغلك أو تجمع مرح فاليوم للنقاشات والحوارات.
عاطفياً: قد تعقد صداقات مع أشخاص مهمين أو يفيدونك في أعمالك وتطلعاتك المستقبلية.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

عموماً اليوم أنا أنصحك بالنقاش لتفهم أكثر ولتشرح وجهة نظرك أكثر واقبل مساعدات المحيط فهي كثيرة وأنت تحتاجها وخاصة هذا الشهر مع أصدقاء يساعدونك أو يمدحون في عملك أو يمنحونك المشورة والنصائح. عاطفياً: السلام الداخلي وحسن النيات تجعل منك إنساناً حنوناً وعطوفاً جداً على من حولك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

اليوم أنت عصبي أو مجهد أو متعب وقد تشعر أن حماسك يقل ويذبل بسبب بعض العرقلة حولك مهنياً ولكن لا شيء مستحيلاً وقد تتأجل ورقة مهمة لحياتك العملية والأهم ألا تنعزل بعيداً عمن تحب. عاطفياً: قد تشعر أن الآخرين باردون أو مهملون وأظنك السبب، فقد ينفض المحيط عنك بسبب انشغالاتك أو عدم مبالاتك بهم.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

تبحث عن عمل إضافي أو تقوم بإنهاء الأعمال المتراكمة مع أن مزاجك كسول وقد تعاني وعكة صحية فجهازك الهضمي لا يحتمل أي عارض صحي فانتبه للعمل.
عاطفياً: محبة الأصدقاء والعائلة ستدفعك للبدء بالعمل على تحقيق الأهداف مدح- تشجيع.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

عموماً هذا أسبوع للتغيرات الحاسمة والمؤثرة وصدقني أنت بحاجة لذكائك اللافت وعلاقاتك الجيدة فقد تفكر في تعديلات أو تغييرات أو إصلاحات منزلية وتشغلك أمور تخص الأولاد أو التعليم.
عاطفياً: هذه فترة فيها دعم من المحيط ودعم من داخلك فحاول أن تتواصل مع الأصدقاء.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

قد تعيش صراعاً كبيراً من التردد والحيرة أو تواجه بعض الاحتجاج والاعتراض فاحذر المبالغة والخطأ في الحكم على الأمور العملية أو التسرع في اتخاذ القرار.
عاطفياً: لا تتخذ قرارات متسرعة قد يضايقك شعورك بعدم الانسجام مع أحد المحيطين بك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنت تستعيد ثقتك بنفسك وهذا يمنحك الراحة والشعور أنك أكبر من كل ما يحصل حولك وتصبح قليل الاهتمام بالمنافسين متوجهاً نحو تحسين أمورك شخصياً وكل المشاكل تحلها بطرفة عين وبمساعدة الأصدقاء.
عاطفياً: أنت بحاجة اليوم لكل لطفك لتنال المدح وتنال ثأراً قد أزعجك كثيراً من قبل.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

تواجه هذه الفترة دفع مستحقات مالية تهز استقرارك المادي فلا تنزعج ولا تسرف، فالأمور ستتحسن لترضي جميع الأطراف وقد تفكر بسفر أو بمشاريع بيع.
عاطفياً: أنت تحمل قدرة كبيرة على التسامح والغفران ما يجعل الآخرين يحبونك ويقدرونك.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

الكواكب تهدي إليك أسبوعاً مملوءاً بالوعود وإذا أردت إيجابيات فالأفضل لأنك تفرح للتأثيرات الإيجابية وتلمس ارتياحاً ودعماً من الخارج ومن جهات تعرفها.
عاطفياً: قد تطلب من صديق أن يحل لك مشكلة أو تدخل علاقات جديدة تدعمك مادياً: أو معنوياً.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

لو حصل تغيرٌ حقيقي في طبعك فأصبحت أكثر هدوءاً وأقل حديثاً لأصبحت فعالاً أكثر فقد تفقد اليوم أحياناً الرغبة في الكلام وتبدأ بالتطلع إلى الموبايل أو الهاتف وهو يرن دون أن تفكر بالرد. عاطفياً: انتبه إلى أمورك العاطفية والشخصية فهي قد تحمل لك التبدل وربما تقطع صلة بينك وبين أحد الأصدقاء بسبب أمور صغيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن