اقتصاد

وزير النفط يشارك عمال حقول المنطقة الوسطى الاحتفال بعيدهم … تفقد عمليات التقييم والإنهاء لبئر «صدد 11» تمهيداً لإدخاله في الإنتاج قريباً

| الوطن

شارك وزير النفط والثروة المعدنية الدكتور فراس قدور عمال حقول المنطقة الوسطى الاحتفال بعيد العمال في موقع حقل صدد الغازي وقدم التهاني لهم منوهاً بجهودهم المتواصلة لتعزيز قدرات الحقل الإنتاجية.

وأعرب الدكتور قدور عن إكباره لجهود العمال ومثابرتهم ودورهم المحوري الذي يشكل الأساس الراسخ لتطور قطاع النفط والثروة المعدنية معبراً عن بالغ تقديره لتفانيهم وعطائهم اللا محدود.

وتفقّد الوزير قدور سير العمل والأعمال الجارية في الحقل، واطلع عن كثب على عمليات التقييم والإنهاء التي تقوم بها كوادر الشركة السورية للنفط لبئر صدد 11، تمهيداً لإدخاله في الإنتاج قريباً.

كما زار وزير النفط معمل غاز جنوب المنطقة الوسطى التابع للشركة السورية للغاز وقدم التهاني للعمال وتفقد عملية الاختبارات للاستلام النهائي للضواغط الغازية وعمليات فصل كل ضاغطين على حدة للاستثمار الأمثل للضواغط وإمكانية استثمار أي مصادر غاز مستقبلية في المنطقة.

وفي ختام الزيارة، وعد وزير النفط بالاستمرار في دعم العمال وتوفير كل الإمكانيات اللازمة لضمان استمرار وتطوير العملية الإنتاجية، مشدداً على أهمية العمل الجماعي وروح الفريق في تحقيق رؤية الوزارة وأهدافها الإستراتيجية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن