رياضة

تأهل أهلي حلب وحطين للمربع الذهبي لسلة السيدات

| الوطن

شهدت مباريات دور الستة الكبار لدوري سلة السيدات إثارة من نوع مختلف، وعلى الرغم من غياب اللاعبة الأجنبية غير أن المباريات في هذا الدور جاءت قوية وأطلت الإثارة برأسها بقوة على مجرياتها، وقدمت الفرق أداء جيداً وقوياً يبشرنا بمستويات أقوى في مباريات المربع الذهبي القادم الذي سينطلق يوم الثلاثاء القادم حيث سيلتقي الثورة مع حطين، والوحدة مع أهلي حلب، وستلعب الفرق فيما بينها ذهاباً وإياباً، والفريقان الفائزان يتأهلان للمباراة النهائية.

اتضحت صورة الفريق الأول المتأهل للمربع الذهبي لسلة السيدات بعدما نجح فريق سيدات حطين لأول مرة في تاريخه التأهل وخطف بطاقة التأهل عن جدارة واستحقاق بعد أن تجاوز فريق سيدات الجلاء في لقاءي الفاينال 6، حيث تمكن الفريق من الفوز على أرضه وبين جمهوره في لقاء الذهاب وتفوق أداء ونتيجة بواقع 54-36، وظن الجميع أن الفريق سيخسر اللقاء الثاني بحلب لكنه قلب كل التوقعات ولعب بطريقة جميلة جمع خلالها معادلة الأداء والنتيجة وتمكن مدربه من قراءة خصمه بشكل جيد وتعامل معه بطريقة احترافية وخرج بنقاط الفوز وبطاقة التأهل للمربع الذهبي بعدما فاز بواقع 53-49.

ومن جهة ثانية تأهلت سيدات أهلي حلب إلى مباريات المربع الذهبي بعدما نجحن في تجاوز مثيلاتهن سيدات نادي بردى في لقاءي الذهاب والإياب بواقع 62-67. 61-53.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن