برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 08 أيـّـار 2024

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

متغيرات مادية وربما التزامات مادية أكثر وأسبابها تعرفها فمشكلتك المالية لن تحل إلا إذا قللت من مصروفك فاسأل أهل الحكمة عن أمور تستطيع حذفها لتوفير مزيد من السيولة.
عاطفياً: أنا أتمنى أن تستمتع بإشراقك العاطفي وتستفيد منه حتى على صعيد أمورك العملية أو العائلية.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

دراما عاطفية تعيشها هذا الشهر وصوت جميل جاء ليقول لك إنك في الشهر الأفضل لتبادر ولتتعرف على أصدقاء جدد ولتصالح من حولك ممن تحب وتصبح محباً للمعرفة. عاطفياً: تتعرف على أناس جدد وإذا كنت خالياً فقد تشغلك إحدى العلاقات وتشعر بالحب والحماس فالفترة اجتماعية صاخبة وقد تباشر بقصة حب أو يعود لك غائب.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

يوم فيه كآبة نتيجة الجو المحيط أو أمور صغيرة تستطيع أن تتخطاها إذا بذلت جهوداً وقد يحمل المضايقات العاطفية أو يحملك إلى عالم التردد والغيرة فاحرص على سلامة علاقاتك الشخصية وانتبه إلى أمورك الصحية. عاطفياً: ربما شخص من الماضي يعود ليجدد عهوده أو تختلف مع شريك ما يجعلك محتاراً أو حزيناً.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

وضح أمورك واشرح وجهة نظرك فأنت تجيد التأثير على المحيط وخاصة الشريك أو محيطك العائلي وأهم شعور يحمل لك السعادة أنك لست وحيداً فالأصدقاء والأهل والحبيب يساهمون بمنحك الفرح والإشراق. عاطفياً: الأمور العائلية هي ما يشغلك أكثر من الأمور العاطفية وقد يكون بسبب التجمعات أو الزيارات أو الدعوات أو الضيوف الذين قدموا من سفر بعيد فالعلاقات في أفضل حالاتها.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

قد تتضايق من إزعاجات بسبب شخص لا يفهم في أمورك ولكنه يتدخل ويزعجك بملاحظاته التي تعتبرها في غير محلها لأن اليوم قد يحمل قليلاً من التعب الصحي أو بعض الصدامات فلا تعاند حيث لا يحب.
عاطفياً: لا تجعل حساسيتك في أمور صغيرة أو تعبك المالي يقودك إلى الظن السيئ بمن حولك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

تتبرع في مهمة وتبرز كفاءتك وقدرتك وموهبتك فاليوم تفكر بأوراق أو عمل أو أمور مالية وترسم على الأرجح طريقاً مستقبلياً، عروض جديدة تفكر بها جيداً وخاصة أنها جديدة. عاطفياً: سحرك الذي تمارسه على محيطك يجعلك قبلة أنظار المحيط ويدعمك المقربون في شتى النشاطات الاجتماعية.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

كل ما عليك فعله هو المبادرات لتضع تعلمك وخبرتك موضع التنفيذ ما سيكسبك المال والمديح، فاليوم للتشجيع ولإعجاب العائلة أو الأصدقاء بك وقد يتباهون بك كشخص مسؤول. عاطفياً: اليوم يمنحك الطاقة والجاذبية وتمتلك الكثير من الحوافز للانطلاق فأنت شره للحياة وترغب في الحصول على الكثير من متع الحياة.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

لا تصدق الشائعات ولا الكلام الذي تسمعه وحافظ على هدوئك مع زملائك وعلى مستوى الزواج أو شراكات العمل وحاول أن تكون ألطف في تعاملك مع الآخرين وخاصة فيما يخص مركزك أو مكانتك.
عاطفياً: اليوم لإجراء تغيرات وإبراء الذمة وربما لتراجع أخطاءك ولتعتذر من أهل أو أقرباء.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

انتبه إلى صحتك فقد تعاني وعكة صحية سببها إهمالك وعملك الكثير نظم وقتك وقد تتعرض لارتباكات عاطفية أو تضطر للقيام ببعض التنازلات وخاصة مع محيطك فكن عملياً. عاطفياً: استفد من هذا الشهر الجيد لو كنت متزوجاً لتمتن علاقاتك بزوجتك وقد تفكر في رحلة قصيرة تعيد فيها الحيوية لحياتك المنزلية أو الأسرية.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنت ناجح وتأخذ دوراً حيوياً في الحركة الفاعلة حولك سواء أكان في العمل أم في أمورك الشخصية فأنت حيوي وفعال ومليء بالطاقة وتضع النقاط على الحروف وتناقش علاقاتك بل تعيد تأهيلها لتصبح أنسب لوضعك النفسي والشخصي. عاطفياً: تسهل الاتصالات وتكثر الدعوات وقد تجد طلبك في إحدى الدعوات مع شخص ينال إعجابك، القلب سعيد هذا الشهر ومليء بالشغف والحركة والفرح.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تحديات كثيرة حولك تستلزم كل هدوئك ودقة أحكامك والتمهل في قرارات تأخذها لأنني أتمنى أن تأخذ قراراتك بهدوء بعيداً عن الحساسية والعناد، فاليوم متعب.
عاطفياً: تتلقى ضغطاً من المحيطين بك على أمر لن تحبه أو لست راضياً عنه فاليوم للأوامر.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

ربما لحظة مفرحة تحملك للسعادة إلى الفضاء الرحب وكأنك تطير كالعصفور الخارج من القفص وقد تتلقى وعداً بالسفر أو بالترقية أو تسعى لفرح في إطار العائلة أو المحيط الشخصي.
عاطفياً: تكتشف في ذاتك طاقة جديدة وتعيد النظر في ارتباطاتك وربما تتخلى عن بعض العلاقات.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن