برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 09 أيـّـار 2024

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

مد يديك لمن حولك وخاصة للشريك لبناء مستقبل مشرق فهذا اليوم يحمل لك الفرصة المناسبة لتكون أكثر حكمة وأكثر استقراراً ويلمع نجمك ولتشعر بحماية ومساعدة من العائلة ومن أصدقائك القريبين منك.
عاطفياً: ترى الأمور بنقاء ووضوح وتجرؤ ربما على حسم علاقة طال أمل وجودها في حياتك من دون جدوى.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

على الغالب قد تفكر بسفر أو تدافع عن حقك في تحسن عملي أو شخصي أو في أمر مادي ولذلك فالانتباه إلى مصروفك واجب عليك فأنت تصرف أكثر من دخلك أو تصرف أكثر مما هو متوقع.
عاطفياً: هذه الفترة مميزة لتعميق العلاقات مع من يستحق ثقتك وقد تفاجئ الآخرين بموقف جديد تنتصر فيه على ذاتك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

ليس أفضل من هذا الشهر لتبعد أعداءك ومشاكلك من أمام بوابة الحظوظ السعيدة التي ترافقك مهنياً ومالياً وعاطفياً والأهم صحياً فأنت تتذوق طعم الفوز والعناية الإلهية تحيط بك.
عاطفياً: أنت تنتقي من يشبهك ومن يناسبك ويحترمك ويهتم بك فأنت تمر بفترة فيها تعديل لأهدافك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

تحدث متغيرات حولك لا تعرف أسبابها وقد تشعر بالغيرة والتشكيك فحاول تجنب القرارات الحاسمة والقطيعة المفاجئة فموجات الحزن أو الضيق تأتي وتذهب لتغمرك وأحياناً تتذكر الماضي وتندم وتتضايق وتسامح وتغفر. عاطفياً: قد تعاني النقد على الصعيد العاطفي أو التدخل في أمورك بطريقة تضايقك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت واضح في أخذك للقرارات وقد تأخذ قراراً مهماً لحياتك العاطفية يؤازرك فيه من حولك ولاحظ كم تتعرف على أناس جدد والأهم أنك تقضي معظم أوقات فراغك على الهاتف.
عاطفياً: أنت تعيش ذيول علاقة شخص أو مكان أو علاقة وربما تعيش تجارب مهمة.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

خفف من نقدك للآخرين وحاول أن تقلل من لهجتك العنيفة في إصدار الأوامر وقلل من نقاشاتك وقد تنجر إلى صدامات لست تقصدها أو تفرض عليك فالكواكب تدخل منطقة قد تحمل لك النقد أو اللوم أو الإرباكات العملية.
عاطفياً: أنت اليوم لا تهتم بالتفاصيل ولكن بالنتائج، ولكن النتائج قد لا ترضيك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

محبوب أنت ممن حولك وأمر جديد يشغل تفكيرك ويقلب أوضاعك إلى الأفضل وتستقطب الأنظار إليك لتلقي الدعم فاليوم تبذل مجهوداً لتعزز طاقاتك وعلاقاتك وتنقلاتك وقد تهمك الأمور الفكرية.
عاطفياً: ربما تعيد النظر بانتماءاتك فاليوم لمفاجآت حلوة على الصعيد العاطفي أو العائلي.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

كل ما يحصل حولك يحفزك على الصعود لسلم النجاح درجة درجة مدفوعاً بمساعدات العائلة وتشجيع زملاء العمل لتحصل على سمعة مهنية واجتماعية طيبة.
عاطفياً: هو يوم للحب بامتياز وللعائلة إذا كنت عازباً فأنت محبوب ومحب وقد تفكر بجديد.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

هذا اليوم للقلق فكن أقل عناداً وتفحص الأضرار الناجمة عن موقف عصبي قد تتخذه دون تفكير وقد يضايقك تراجع الحالة المعيشية لأسرتك أو في مكان سكنك والسبب مرض أو قلق على الأمور أو نقاش عاطفي.
عاطفياً: قد ينتابك شعور بالظلم سببه إحساسك بالغيرة بسبب نجاح الآخرين من دون أي مجهود.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

عليك ألا توزع قواك على أكثر من جبهة لأن العمل كثير والطلب للسرعة يتعبك ولا تدع مشاكلك العاطفية تؤثر على الأعمال بل حاول وضع حاجز بينهما وواجه ذاتك.
عاطفياً: أنت في اليوم الأفضل للأفراح العائلية وقد يكون فاتحة خير لترتيب أمورك الشخصية.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

صلاتك جيدة وعلاقاتك كثيرة والتعارف يسعدك لأنك تستعرض مواهبك وقدراتك وتقدم نفسك بطريقة جيدة لمن حولك وأيام للأخبار الإيجابية وللتغيرات المفيدة فأنت تلمس أجواء إيجابية وجرعات التفاؤل حولك تحمل لك السعادة. عاطفياً: هذه الفترة لتغيرات مفيدة وخاصةً لديك خطبة أو ارتباط أو سفر.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

لاحظ كم الناس الذين يريدون أن يتكلموا لك عن مشاكلهم أو يناقشوا أمورهم وقد تعاني مشاكل عائلية بسبب سفر أو نزاعات أو قلق على أمورك الصحية فكن أهدأ.
عاطفياً: ربما تغضبك أشياء لا تعنيك كأن يغضبك ظلم وقع على من تحب فانتبه من العصبية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن