رياضة

ظروف قاسية تحيط بأولمبي تشرين قبل مواجهة حطين

| الوطن- أدونيس حسن

يلتقي عصر اليوم فريقا تشرين وحطين في فئة الأولمبي (تحت 23 سنة)، في مواجهة من شأنها أن ترسم ملامح التأهل عن المجموعة الثانية.

ويجري الدوري الأولمبي بنظام المجموعتين، يتأهل صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى الفاينال فور، بحيث تتنافس الفرق الأربعة على البطولة.

وسيكون صدام الديربي بين فريقي تشرين وحطين بمنزلة مباراة اقصائية، فالفائز من المواجهة سيخطو خطوة في طريق التأهل إلى الفاينال فور ويبعد غريمه التقليدي عن المنافسة، خاصة مع انسحاب فريقي جبلة والساحل من البطولة، واقتصار الصراع بين الفريقين اللاذقيين والحرية الحلبي، على اعتبار أن الأهلي يغرد خارج السرب بابتعاده في المركز الأول.

وسيخوض النسور لقاء الديربي وسط ظروف غير طبيعية وإهمال غير مبرر، مع نقص حاد في الكرات اللازمة للتدريب وتأخر مستحقات الكادر الفني، إضافة لغياب للكادر الطبي عن المواجهة الأخيرة للأصفر أمام الأهلي في حلب، والتي خسرها برباعية نظيفة.

ويأمل مدرب الفريق سالم بركة تدعيم صفوفه باللاعبين المشاركين مع فريق الرجال في مسابقة كأس الجمهورية، والحديث عن أنيس قاسم ومحمد أسعد وأحمد حاتم، رغم صعوبة المهمة على اعتبار أن اللقاء يأتي بعد 20 ساعة فقط على مواجهة إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الجمهورية لفئة الرجال بمواجهة الفتوة.

جدير بالذكر أن اللقاء سيقام في تمام الساعة الرابعة اليوم، وذلك على استاد الباسل في اللاذقية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن