رياضة

حفل تكريم أنيق لنادي الكرامة

| حمص- حسان نور الدين

بخطوة مميزة أقدمت عليها إدارة نادي الكرامة مع نهاية الموسم لأغلب الألعاب، أقام مجلس إدارة نادي الكرامة أمس الأول السبت حفلاً بصالة غزوان أبو زيد بحمص بحضور أغلب القيادات الرياضية والسياسية بحمص.

الحفل حضره جمهور كبير وأقيم بطريقة منظمة وبحضور إعلامي كبير.

البداية بكلمة ترحيبية لرئيس النادي الدكتور عهد خزام بالحضور، تلاه السيد أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي الذي ألقى كلمة فيها. وتم استعراض الألعاب المتفوقة على مستوى القطر والمحافظة ولاسيما الألعاب الجماعية ككرة اليد وشاباته اللواتي نلن بطولة القطر ولفريق شباب كرة القدم الذي نال المركز الثالث ولفريق الناشئين والأشبال والبراعم لنيلهم بطولات ضمن المحافظة، ونالت الألعاب القوية حصة مميزة للأبطال الذين حققوا ميداليات على مستوى القطر كرياضة التايكواندو وألعاب القوى.

كما تم تكريم واحد وثلاثين رياضياً من خبرات النادي القدماء قدمت لها دروع مميزة من رئيس النادي وأمين الفرع ورئيس اللجنة التنفيذية وقائد شرطة محافظة حمص.

ورغم محاولة تكريم رؤساء النادي الأحد عشر السابقين ودعوتهم فإنه لم يحضر أي رئيس ناد سابق لأسباب مجهولة.

وتم في نهاية الحفل تقديم مكافآت مادية إلى المتفوقين من الكوادر واللاعبين لتخفيزهم على تقديم الأفضل وتم التقاط الصور التذكارية الفردية والجماعية.

هذه الخطوة لاقت استحسان شريحة واسعة من رياضيي حمص في الوقت ذاته الذي يجري سباق محموم لتحسين أوضاع منشآت النادي والمدينة وبجهود مشتركة بين النادي والاتحاد الرياضي العام بدمشق.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن