رياضة

في رابع إياب الدوري أمس …مصفاة بانياس وصيفاً وفوز ثمين للنضال

قدم فريق مصفاة بانياس نفسه بشكل جيد عندما حقق فوزاً غالياً على منافسه الفتوة بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة النقاط المضاعفة فنال الوصافة خلف الوحدة متقدماً على المحافظة بفارق جداء لقاءيهما وبالرصيد نفسه (17) نفطة.

وسجل لمصفاة بانياس أحمد مرعش وعبد اللـه جمعة (33 و78) وللفتوة علي رمضان (59) وشهدت المباراة طرد كابتن المصفاة أكرم علي في الدقيقة 87 وكذلك إداري الفتوة عبد إله رمضان.
وبهذه النتيجة نلاحظ أن رتم الفتوة بدأ بالانخفاض، حيث بدأ الدوري بفوز ثمين على حطين 2/1 بالمباراة المؤجلة، وعادل النضال 2/2، وأمس جاء دور الخسارة، فهل سيعود الفتوة إلى نقطة البداية، أم إنه سيستمر في كبواته؟

فوز ثمين
وكان النضال أكثر الفرق سعادة بفوزه الكبير على الكرامة 2/صفر معتبراً أن هذا الفوز يشكل خيطاً من خيوط النجاة التي ترسمها إدارة النادي وينفذها مدربها الجديد عساف خليفة.
والنضال أثبت علو كعبه مع استئناف الدوري فبعد خسارتيه أول الإياب أمام الوحدة صفر/2 وأمام المحافظة صفر/3 استعاد الفريق توازنه، فقلب في مباراة الأربعاء تأخره بهدفين أمام الفتوة إلى تعادل إيجابي 2/2 جاء الثاني آخر الوقت (د88) وهاهو اليوم يخطف ثلاث نقاط مهمة.
النضال لدغ هدفيه في الشوط الأول معتز يوسف د26 وناطق يوسف د42 وحافظ عليهما في الثاني بضراوة واستحق الفوز الذي أخرجه من المركز الأخير إلى المركز السادس باثنتي عشرة نقطة فيما لم يحافظ الكرامة على إشراقة فوزه الأول الذي حققه في الجولة الماضية على حساب الجهاد فوقع في شر الخسارة. والنتيجة هي ذاتها مكررة عن مباراة الذهاب التي فاز بها النضال أيضاً.

تعادل آخر
وعاد النواعير إلى نغمة التعادل محققاً التعادل الثامن له بالدوري عندما تعادل مع الجهاد بهدف لمثله، سجل للجهاد أولاً عباس عسل د45 وعادله النواعير عبر يامن عبود د65 رافعاً رصيده من الأهداف إلى خمسة.
وتأجلت المباراة الرابعة بين الوحدة والمحافظة إلى الأحد 14 حزيران بسبب مشاركة الوحدة في بطولة الاتحاد الآسيوي.

الترتيب
1- الوحدة 25 نقطة – 2- مصفاة بانياس 17 نقطة -3- المحافظة 17 نقطة -4- الفتوة 15 نقطة -5- الكرامة 14 نقطة -6- النضال 12 نقطة -7- النواعير 11 نقطة -8- حطين 9 نقاط -9- الجهاد 9 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن