ثقافة وفن

مروة نصر تتهم روبي بالسرقة … نسرين طافش: مناقشة موضوع يهم جميع أفراد الأسرة على الـ«تيك توك»

| وائل العدس

كما كل خميس، نجول معكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

نصائح مفيدة

كشفت النجمة نسرين طافش عن دخولها تطبيق الـ«تيك توك» خلال الفترة القليلة الماضية، وبررت دخولها بفتح «لايفات» مع الجمهور في العديد من الأمور التي تهم الرياضة والصحة والجمال والرشاقة، وتطوير الذات ومراقبة الأطفال .

وبيّنت حرصها على مناقشة موضوع يهم جميع أفراد الأسرة في كل «لايف»، لأن دور الفنان هو توعية الجمهور وتقديم نصائح تفيدهم في حياتهم اليومية.

وحول كلمة «كبّسوا» فإنها حين تقولها للجمهور، يكون هدفها هو رفع «الريتش»، وهذا ما حدث في «اللايفات» الأخيرة، التي وصل أحدها إلى 139 ألف متابع.

أما عبر تطبيق «إنستغرام» فأوضحت أنها تقوم بعمل سلسلة بعنوان «أرض جديدة»، تتحدث فيها عن الصحة النفسية والعقلية والرشاقة والجمال وتطوير الذات، وذلك عن طريق استضافتها للعديد من المدربين.

زي الفل

طمأن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر الجمهور على صحة النجم الكبير عادل إمام إذ أكد أنه يتواصل معه بانتظام، وأنه يتمتع بصحة جيدة، مشيراً إلى أن صحته «زي الفل».

وأضاف إن إمام يتصل به أحياناً ليطمئن على صحته، وفي أحياناً أخرى يوصيه ببعض الممثلين.

أمر خاص

علق الفنان المصري أحمد العوضي بشأن ما تردد عن عودته لياسمين عبد العزيز قائلاً: «أنا قلت قبل كده إنها حبي الوحيد وإن الطلاق ليس معناه انتهاء الحب، ولكن معناه انتهاء النصيب ولكن رجوعنا أمر خاص جداً جداً بيننا».

ووصف العوضي البيوت بالقبور قائلاً: «البيوت قبور لا يعرف ما بداخلها سوى قاطنيها، وكانت رسالتنا لبعض إن كل منا يحمل كل مشاعر الحب بل العشق للآخر، ولكن لو ربنا أراد لينا الرجوع فستتحقق إرادته في ذلك، وإن تعذر الرجوع فهي إرادته أيضاً».

الجميلة الطيبة

احتفلت الفنانة المصرية إلهام شاهين بعيد ميلاد شقيقتها الصغرى إيناس والدة الفنانة إلهام صفي الدين، بكلمات مملوءة بالحب.

ونشرت مجموعة من الصور التي توثق أجواء الاحتفال بميلاد شقيقتها، وكتبت: «كل سنة وأنتِ أختي الجميلة الطيبة يا أحلى أنوس، ربنا يسعد قلبك، ويعطيكِ الصحة ويفرّحكِ بأولادك، ويخلينا كلنا لبعض، عيد ميلاد سعيد حبيبتي، وسنة حلوة عليكِ فيها كل الخير الذي تتمنيه يا رب».

من ناحية ثانية، عبّرت الفنانة المصرية إلهام شاهين عن امتنانها الكبير لعادل إمام موجهةً له التهنئة بمناسبة عيد ميلاده.

وقالت إن له مواقف مشرّفة مع زملائه في الوسط الفني، وإنه يمتلك القدرة على الإحساس والشعور بالآخرين، مضيفة: «إذا كان هناك شخص في العائلة مريضاً يكون عادل إمام أول من يسأل عنه ويطمئن عليه، ويعطي النصائح للجميع».

وأردفت: «عادل إمام إنساني جداً، وأي فنان يقدّم دوراً مميزاً يتحدث معه ويثني على أدائه ويدعمه بقوة. هو يحب زملاءه من كل قلبه. علماً أن له فضلاً كبيراً عليَّ، وهو أول مَن قدّمني كنجمة للسينما قبل فيلم «الهلفوت»، ودعمني في مسيرتي الفنية، ولم يبخل عليّ بالنصائح التي جعلتني محبوبة لدى الجمهور».

وختمت: «عملي معه أضاف لي الكثير، وهو يتعامل مع الجميع بمحبّة واحترام، ويريد أن يكون الممثل الذي يقف أمامه في أحسن حالاته».

حلوة السهرة

اتهمت الفنانة المصرية مروة نصر صنّاع أغنية «الليلة حلوة» التي طرحتها مواطنتها روبي بطريقة الفيديو كليب، بسرقة فكرة الأغنية وتشابه كلماتها مع أغنيتها «حلوة السهرة»، التي أصدرتها في أيلول عام ٢٠٢٣، مؤكدةً أن الأمر تعدى مرحلة توارد الأفكار إلى السرقة.

وكتبت: «سرقة مش توارد خواطر، نزلت برومو أغنية «حلوة السهرة» من كلمات وألحان صديقي وأخويا عزيز الشافعي وإنتاج المنتج محمد علام وحصلت أحداث فلسطين فأجلت الأغنية حداداً على إخوتنا».

وأضافت: «يقوم شاعر وملحن محترمان بسرقة فكرة الأغنية وعاملينها ومدينها لمطربة تانية، عيب عليكم ارتقوا شوية وخلي عندكم ضمير حتى عاملينها وحشة أوي».

تحدي رقص

نشرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس فيديو تضمن تحدياً جديداً أطلقته لمحبيها بمناسبة فصل الصيف.

وأكدت قبولها التحدي، وظهرت وهي ترقص على أنغام أغنية «الساحل الشمالي» التي طرحتها على طريقة الديو مع الفنان محمد منير، واستعرضت في البداية الوشم على كتفها، تماشياً مع كلمات الأغنية، ومن ثم تمايلت على الأنغام بحركات عفوية.

وتألقت ميريام بفستان صيفي من اللون الأحمر، جاء متوسط الطول ومكشوف الظهر، وتمايلت بلطف مع الموسيقا وهي تحمل بيدها وشاحاً للرقص باللون نفسه.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن