برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 20 أيـّـار 2024

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

أعصابك متعبة هذا اليوم والأجواء حولك ضاغطة أو تعاني أحداثاً سلبية أو تغوص في نقاشات وتفاصيل عقيمة وربما تكون بسبب انفعالات أو توتر أو تأجيل أو عرقلة على الصعيد المهني انتظر قليلاً فسوف تتحرر منها تأجيل أو تغيرات عملية.
عاطفياً: كأنك تسبح في بركة مياه عكرة من أقوال وأفعال تسمعها تضايقك فلا تعاتب.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أنت متطلب وعامل لا يكل ولذلك امنح نفسك وقتاً تسترخي فيه وأنه أعمالك الضرورية والمفروضة لأنك تشعر أن كل من حولك بعيد عنك بطريقة تفكيره وعمله وكأنك وحدك تناضل.
عاطفياً: أمورك العاطفية تحمل إشراقاً يغمرك ويمنحك الحرية والفرح والثقة بنفسك بإمكانياتك الخاصة.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تختصر المسافات وتصل إلى اتفاقات بعين ترصد كل الفرص المتطايرة حولك لأنك تتزود بالحكمة وبرؤية واضحة مستقبلية تخص أهدافك وعلاقاتك ومعفى من كل عصبية أو رد فعل عفوي.
عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة فالكواكب مساعدة وتمنحك الوقت والطاقة والدعم لتضع هيكلية جديدة لأهداف أنت تريد تحقيقها.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

قد تفتقد للمحبة ممن حولك لذلك يجب أن تعتمد على نفسك وتلتفت للعمل وحاول إنهاءه ولا تسمح في هذا الشهر أن يؤثر وضعك العائلي والشخصي على وضعك العملي.
عاطفياً: قد يضايقك سوء الفهم أو الحزن ممن حولك وكأنهم لايفهمون أفكارك وتطلعاتك.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت ذو ابتسامة مشرقة ومركز اهتمام المحيط وتسعد للأخبار الإيجابية فأعصابك متينة ومعنوياتك مرتفعة والمحيط حولك يدعمك ويفرحك بأخباره ودعمه.
عاطفياً: شهر للتغيرات إلى الأفضل وغالباً سيحمل لك الاستقرار مع أنه قد يحمل السفر والأمور تأخذ طابع السعادة.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

قد تحصل اليوم على ربح مادي أو تظهر مهارات إيجابية في كسب الأرباح فأنت ترتب وتنظم مواردك وتفكر بما يلزمك حتى على الصعيد المستقبلي.
عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة وغالباً أنت تفكر بشكل جدي بتغيير حياتك العائلية أو العاطفية وربما منطقة السكن.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنت تختار وتقرر وتدير حياتك بشكل يفرحك وقد يحمل لك هذا اليوم تغيراً في طريقة حياتك فلا تقلق لأنك محمي وقد تصل إلى تحقيق معاييرك الكمالية وتفكر بالترفيه عن نفسك. عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة لأنك تشق طريقك نحو حياة أسعد وأطول وأكثر ضجة يضحكك تفاؤلك وهذا الشهر سيحمل الأفراح.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

شعورك بالغرور واعتزازك بنفسك سيمنعانك من إظهار ألمك أمام الآخرين وربما تصطدم بعلاقة من الماضي وقد تشعر بالندم فكن واقعياً ودقق في كل ما تسمع.
عاطفياً: أنا أنصحك ألا تجعل نفسك لقمة سائغة للإحباط أو للاستفزازات.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

اليوم للتعارف المميز سواء أكان على الصعيد العاطفي أم الشخصي وللعلاقات الناجحة والمفيدة لأنك سعيد فأنت متحدث لبق ومليء بالمحبة لمن حولك وبالثقة في نفسك وتفرح للزيارات.
عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة لأنها فترة للارتباط والتعارف وخاصة في سفر فأنت تتعارف على أناس جدد وعلاقات تسعدك وقد تتصالح مع أشخاص أنت تحبهم.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

الأمور العملية في مقدمة اهتماماتك وكأنك تضعها في الواجهة بسبب نقد أو اتهام أو مشكلة طارئة وقد يضايقك العناد والإصرار ممن حولك على ظلمك في قضية عملية أو في فرض آرائهم عليك.
عاطفياً: احم نفسك من تصرف متسرع وواجه مشاكلك بهدوئك المعتاد وتمسك بمن تحب.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تستمتع بجديد يعجبك أو قطاف لجهود سابقة وتتحسن علاقاتك بالمحيط وقد تفكر بسفر إذا كان وضعك يسمح لأن فترة الخلاص الحقيقية تعم على حياتك فحاول أن تستفيد من حظوظك الحسنة.
عاطفياً: أمورك العاطفية هي الأفضل هذا الشهر وقد تكون مصدر سعادة ومصدر ألق وفرح فلا تجعل مضايقاتك تفسد عليك فرحك بالعثور على من يفهمك أو يحبك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تشعر أن القدر يساندك وأن المحيط يشحنك بقوة ويستنهض إمكانياتك فأنت تنال الثقة والقبول والتقدير والإعجاب والتشجيع تقوم بأعمالك بذكائك اللافت وفكرك المتقد.
عاطفياً: الشهر جيد جداً للعثور على شريك عاطفي أو لترتيب أمورك العائلية والزوجية باتجاه الأفضل.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن