شؤون محلية

تشرين بريء الذمة تجاه محترفه إيكيه

| الوطن- أدونيس حسن

تمكن فريق تشرين من سداد مستحقات لاعبه المحترف كلود إيكيه، بعد صعوبات واجهها الفريق اللاذقيّ خلال إغلاق الملف الحساس.

وشكلت استقالة إدارة مهدي بدور العائق الأبرز في تأمين مستحقات متوسط الميدان الكاميروني، وهو ما دق ناقوس الخطر لدى محبي النادي الأصفر على اعتبار أن التأخر في إكمال المرتبات يعني بالضرورة شكوى لا تحمد عقباها، وقد تكلفه أضعاف المطلوب من العملة الصعبة.

وتطلب إنجاز الأمر تضافر جهود عدد من محبي نادي الدم والذهب في المغترب والداخل، في خطوة ليست بالغربية عن النادي المعتمد بجزء كبير من إيراداته على دعم جمهوره، على اعتبار أنه يملك قاعدة جماهيرية كبيرة.

وكان إيكيه قد نال إعجاب متابعي الدوري المحلي خلال الموسم المنصرم، وقدم نفسه واحداً من أهم صفقات فريق تشرين هذا الموسم، ولم يمنعه وجوده في وسط الميدان من تدوين اسمه في لوائح المسجلين هذا الموسم، حيث هز شباك الخصوم مرتين وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

اللاعب القادم من يونيون سبورتيف دي دوالا الكاميروني، سجل هدفه الأول بالقميص الأصفر في اللقاء الأهم والمقصود هنا مواجهة الديربي أمام الغريم التقليدي حطين الذي حسمه تشرين لمصلحته بهدفين مقابل هدف، ليدخل قلوب مشجعي البحارة من أوسع الأبواب، على اعتبار أنه أول محترف يسجل في الديربي منذ أوبودي إيفيه مهاجم النسور موسم 2008/2009، فيما دون هدفه الثاني في شباك الساحل مع نهاية مرحلة الذهاب.

ويأمل أنصار فريق تشرين استمرار الأسمر الصغير في صفوف الفريق، وإن كانت المهمة صعبة قياساً بالظروف الإدارية والمالية السيئة التي تزامنت مع حضوره داخل أروقة النادي، ولربما تعيين إدارة قوية هو العامل الأهم في استمرار لاعب منتخب الكاميرون للمحليين سابقاً مع النسور لموسم آخر.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن