برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 23 أيـّـار 2024

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

الأعمال من حولك ستتحرك وقد تستيقظ فجأة على مشاكل تجد لها حلاً مفيداً والسبيل الوحيد لتحسين حظوظك هو أن تدرب ذهنك كيلا تقوم بفعل عدائي فاليوم للحظ.
عاطفياً: أمورك العاطفية ضمن إطارها الجيد ولكن أمورك العائلية هي التي تعاني من المشاكل.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

حظوظك هذا اليوم تأتي من الآخرين أي بمقدار الجهد الجماعي الذي تبذله مع المحيط وعروض جديدة من أصدقاء أو خيارات إيجابية يقدمها لك من يحبك ومن يحترم وجهة نظرك.
عاطفياً: تسعد بأحد أفراد العائلة وقد تفكر جدياً بحل أمور عائلية عقارية، بيع إرث أو خطبة.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تحاول حل مشاكل متراكمة وتشعر أن الجميع يحاول تعقيد المشاكل فلا تفرض رأيك لأن اليوم قد يحمل لك نزاعاً فالمصاعب تبرز في مجال اتصالك بالآخرين واليوم متعب.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة وقد تؤثر نفسيتك ومشاكلك في أمورك ما يجعلك شارداً شكاكاً وقد تتهم ببرود المشاعر أو بأنك غير مهتم.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

لا تتهرب من مسؤوليات أنت مضطر لحملها كالأعمال المتراكمة والضرورية تكثر المسؤوليات والواجبات وتتراكم المشاكل الصغيرة والمزعجة فانتبه للصحة.
عاطفياً: مبارك لك أو لأحد العائلة لطفل جديد أو عقار جديد أو لقاء مفرح والحقيقة أنك في الشهر الأفضل للحب أو للارتباط.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

تتصرف بهدوء تعالج مشاكلك بهدوء متحصناً بمحبة الآخرين وخاصة رؤساءك في العمل، أخبار جيدة وتشجيع على الاستمرار والتقدم والحياة العاطفية ملؤها الحماس والإثارة.
عاطفياً: هذه الفترة تجعل أمورك العائلية جيدة جداً فقد تستقبل ضيوفاً من سفر أو لحظات سعيدة تعيشها.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

اهتم بالصبر والدبلوماسية فهما مفتاح السعادة في هذا اليوم فأنت قلق وقد تبدأ بالعد التنازلي لأنك تضخم الأمور وتطرح مشاكلك دفعة واحدة.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة وقد تشغلك مشاغل أو عواطف مع أشخاص أصغر منك عمراً فأنت تحلل دوافعك ودوافع الآخرين.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنت تتفاهم مع العائلة أو الشريك أو تتصالح وتتفهم وجهة النظر الأخرى تسمع آراءهم وتتكلم وصوتك مسموع فهم قريبون منك وتحصل على تأييد ودعم فيما تتمناه وخاصة أن قراراتك صائبة ومصدر سعادة لك ولمحيطك.
عاطفياً: أنت في شهر للتعارف على أناس جدد أو تستعيد علاقات سابقة وقد تتصالح مع أصدقاء.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

تفكر اليوم بمستحقات مادية كبيرة ترهقك وتفوق دخلك لا تستطيع دفعها وقد تضايقك بعض المستحقات المالية المستوجبة عليك أو مشروع تأجل من فترة.
عاطفياً: شهر للارتباط أو الأفراح فاستكمل مسيرة الأفراح لأبارك لك قبل هذه الفترات.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

اليوم للقلق الإيجابي لكي تصبح أمورك أفضل وتنجز ما تعطل أو ما توقف ويتردد اسمك في أعمال مميزة وعلى الأغلب هي فترة جيدة لتغير حياتك أو مصيرك.
عاطفياً: أنت تظهر التصاقاً على محيطك وتفرح للدعم، مولود جديد أو فرح لأحد الأشقاء أو الشقيقات.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

تكتشف أموراً كنت قد أغرقت نفسك فيها كنت تظنها مهمة وقد تتعرض للشائعات وربما تسمع اليوم خبراً عن شخص غائب يشعرك بالحزن فاحتفظ بأسرارك لنفسك.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فقد تعاني من مزاج مكتئب أو حزين، اشرح مشاعرك لمن تثق به وأحط نفسك بأشخاص إيجابيين واقترب من أفراد العائلة أو ممن تحب.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنت تنعم بسعادة على صعيد الأمور العاطفية، فالأمور إيجابية والفلك يعدك بأوقات جميلة وسعيدة برفقة من تحب ووسط مناسبات اجتماعية واعدة ومسلية والمحيط حولك متعاطف.
عاطفياً: أمورك العاطفية جيدة وقد تفرحك، وأنا أظن أنه شهر للارتباط إذا كنت خالياً أو للسفر أو للبدايات الجديدة.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

قد ترتكب خطأ من دون قصد ما يجعل الأضواء مسلطة عليك وكأن البعض ممن حولك يمد أصابع الاتهام إليك مؤنباً أو ساخطاً أو متهماً إياك بما ليس فيك، فاليوم لإرباك أو لضغط، أوامر أو أشخاص يتكلمون عنك بالسوء.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فابتعد عن النزاعات وانتبه لأمورك الصحية لك أو لأحد المحيطين بك ونصيحتي لك تأكد مما تسمع قبل أن تحكم بتسرع وقلل من كلامك ونقاشاتك.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن