برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 26 أيـّـار 2024

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

أنت عنيد هذا الشهر ومتمرد وتود لو يمشي الكون على مزاجك وتبدو مشككاً وغيوراً، وفاقداً للثقة في نفسك وفي محيطك العائلي والشخصي وقد تسكنك عدائية وتتجلى على كل الجبهات، تجنب خلافاً أو فراقاً أو قطيعة.
عاطفياً: أمورك الشخصية مقلقة وقد تسير مع الأمور الزوجية إذا وجدت فأنت تناقش مشاعرك وسط تصميمك على التغيير أو الحسم.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

تمتلك الحافز والإرادة البناءة لتمضي بأمورك المهنية باتجاه جيد ومفيد ولتسعد بالأخبار العاطفية وللحب الذي يحيط بك ويوسع أُفق الاختيارات لديك وحولك.
عاطفياً: استفد من كم الإشعاع والحظوظ المرافقة لك وخاصة على صعيد العمل أو العواطف.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

تسعد لأن المحيط يفهمك ويدعمك والظروف تساعدك وقد يتدخل أشخاص تعرفهم ويعرفون قدراتك لدعم مواقفك أو لمساعدتك مالياً ومعنوياً ومساعدات لأمور شخصية.
عاطفياً: أنت تمارس سحرك وقد تلتقي شخصاً يهز قلبك لو كنت خالياً وقد تفرح لأمور أسرية.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

قد تصطدم بأحد الأشخاص الذين يحاولون استفزازك ووضع العراقيل بوجهك فانتبه للمشاكل الإدارية ولا تكن سبباً في عرقلة لأن الأمور ستحل بالهدوء فاليوم تعاني مشاكل عابرة سببها تأجيل أو عرقلة- نظم مواعيدك.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فأنت نزق على الصعيد العاطفي والعائلي وقد تواجه بعض المشاكل الطارئة التي تحتاج إلى حلول سريعة.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

تشعر أنك تراوح مكانك وكأنك فاقد للحماسة وتحتاج لمن يشجعك ويساعدك فحاول العمل ضمن فريق منظم لكي ترتاح من العمل الكثير وانتبه إلى الصحة.
عاطفياً: أنت متفائل وتسعى للتجمعات والأضواء ولفت الأنظار والحظوظ مساعدة لتبدأ بجديد.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

تبرز مواهبك وتفردها على الطاولة وتناقش في الفرص الموجودة وفق إمكانياتك وخاصة أنك تبتعد عن التصرفات العشوائية وقد تضع خططاً مستقبلية لنيل ما تتمنى.
عاطفياً: قد تعثر على شريك يسعدك وهذا يمنحك التوازن المطلوب ويمنحك السعادة المرجوة والراحة.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

قد تتعرض لهجوم من العائلة لأنك مهمل لأمورهم أو من طلبات تفوق قدراتك لذلك لا أنصحك فيها بالتفرد في اتخاذ القرارات لأنك قد تخطئ التقدير فأنت مشوش.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فتجنب هذا الشهر اللوم والعتاب والدخول في صراعات عقيمة فهذه الفترة ليست للقرارات وخاصة قراراتك العشوائية التي تأخذها من دون تفكير أو دراسة كافية.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

اشرح مشاعرك لمن تثق به وأحط نفسك بأشخاص إيجابيين واقترب من أفراد العائلة أو ممن تحب فأمورك جيدة ولكنها ستحتاج لاهتمامك وهدوئك لأنك عصبي أحياناً وتحب أن تفرض أوامرك وتنفذ في كل الأحوال.
عاطفياً: كل ما يخصك بمحيطك القريب كأهل أو كأسرة قد يحمل الأفراح في أمور شخصية أو صحية.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

ربما تقبض مكسباً مالياً قد يكون ديناً قديماً أو مستحقات لك، لتنالها اطلبها اليوم فأنت كريم على من حولك، فانتبه إلى مصروفك ولا تتحمس كثيراً وقلل من إسرافك.
عاطفياً: ركز على عواطفك الشخصية والعلاقات العائلية فهي ستحمل الجديد والسعيد هذه الفترة.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

إذا كان عليك اتخاذ قرار فمن الأفضل أن تعزم وتتحمل نتيجة قرارك لأنك تستطيع ترتيب أمورك بثقة بالنفس والتفاؤل والأمل والرغبة في الإنجاز تتدفق داخلك وتملأ حياتك مفاجآت ومغامرات.
عاطفياً: أنت تتباهى بجاذبيتك وباهتمام المحيط بك وتشعر أن حولك هالة من نور ترافقك أينما حللت.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

تتعرف على شخص جديد أو تلتقي صديقاً قديم يحمل لك خيراً عملياً لتحاوره وتهتم به أو تبوح له ببعض أسرارك فيساندنك في مشاكلك لكنه قد يحمل لك أخباراً تقلقك.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فكن متأكداً مما يحصل وخاصة أنك قد تفاجأ عندما تعلم بكذب أو احتيال قام به أحد المقربين منك ما يجعلك تصاب بخيبة أمل وهذا ما تكرهه (أي الكذب).
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أنت منفتح على الأمور من حولك باتصالات أو علاقات أو دعوات ودعم وتأييد على كل المستويات لأنك تمنح من حولك وأولهم الشريك الكثير من المحبة والعواطف وربما تفكر في السفر.
عاطفياً: تقضي أوقاتاً جميلة اليوم مع الأصدقاء أو الأقارب وتشعر أنك قريب منهم جداً.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن