رياضة

رباعونا اليافعون يتألقون في البيرو … اسكندراني: نحن أبطال العالم.. وعدنا ووفينا

| الوطن- عبد اللـه مروح

حققت بعثة منتخب سورية المشاركة في بطولة العالم للناشئين لرفع الأثقال في البيرو خمس ميداليات براقة منها ثلاث ذهبيات وفضيتان، في أعلى حصيلة لمنتخباتنا المشاركة في بطولة العالم عبر التاريخ. وكان نصيب البطل محمد الكاتب ميداليتين ذهبيتن في الخطف والمجموع، وفضية في النتر لوزن 96 كغ مسجلاً 147 في الخطف و174 في النتر و321 في المجموع.

وحصل أحمد الشماع على ذهبية النتر وفضية المجموع والمركز الرابع في الخطف لوزن 102 كغ مسجلاً 139 في الخطف و174 في النتر و313 في المجموع.

عبد اللـه اسكندراني مدرب الأبطال قال في تصريح خاص بـ«الوطن»: الحمد لله، لقد وعدنا وأنجزنا الوعد، وحصدنا ثمار جهد 8 سنوات من العمل الجاد والدؤوب في مشروع البطل الواعد. تحملنا التنمر وتجاهلنا المقللين من المشروع وأهميته، وأكدنا أننا جديرون بالثقة وأنه بإمكاننا صناعة بطل العالم إن اجتهدنا وآمنا بقدراتنا وإمكانياتنا.

لقد كان الأبطال على قدر المسؤولية وحملوا اسم سورية وعلمها في قلوبهم وكانوا قاب قوسين أو أدنى من تحقيق المزيد من الميداليات.

إن ما تحقق يمكن وصفه بالإعجاز، لقد تفوقنا على أنفسنا وعلى الظروف الصعبة المحيطة، وتجاوزنا صعوبة السفر وبعد المسافة، وتمكنا من وضع اللاعبين على طريق الإنجاز فلم يخذلونا أبداً.

وختم اسكندراني تصريحه لـ«الوطن» بالشكر الجزيل للاتحاد الرياضي العام واتحاد رفع الأثقال واللجنة التنفيذية بحلب وللعاملين في المشروع ولكل من ساهم ودعم وآمن بالأبطال وبفكرة البطل الواعد التي أثمرت بطلاً للعالم.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن