رياضة

أولمبي تشرين يقهر ظروفه ويحصد المركز الثالث

| الوطن– أدونيس حسن

حقق فريق تشرين تحت ٢٣ عاماً المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الأولمبي العام، وذلك عقب تغلبه على الوثبة أمس الأول بهدف نظيف، واحتاج النسور إلى شوطين إضافيين لحسم الأمور، رغم الفرص العديدة التي سنحت للاعبي الفريق الأصفر، فأهدر أنيس قاسم ركلة جزاء وأضاع ممدوح وردة فرصة ذهبية للتسجيل قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بقليل، إضافة لتسديدات ياسر كردغلي التي احتاج فيها فرسان حمص تدخل العارضة في مرة لمنع هدف تشريني محقق.

وفي الشوط الإضافي الثاني تمكن قائد الفريق فضل فضة؛ الذي يخوض آخر مبارياته ضمن هذه الفئة، من تسجيل هدف الفوز بعد تسديدة قوية ارتطمت بالعارضة الأفقية ثم بحارس مرمى الوثبة وسكنت الشباك.

وقاد هذه المباراة مساعد المدرب إياد سليمان ومدرب الحراس مصطفى كردغلي، لتعويض غياب مدرب الفريق سالم بركة الذي خضع لعمل جراحي بعد إصابة في وتر آخيل أبعدته عن دكة الفريق، إضافة لذلك غاب كل من مصطفى قطيع وإبراهيم جديد للحرمان، وإبراهيم شعبان وحيدرة سلطانة للمرض، وعبد الحميد شعري وحارس المرمى ليث دنورة للإصابة.

وجاء هذا الفوز في وقت عصيب يشهده النادي اللاذقيّ على المستوى الإداري والمادي، بحيث لا مؤشرات واضحة حول إدارة قادمة في الوقت الحالي على الأقل، وهو ما أثر بشكل كبير في فئة الأولمبي من الناحية المادية خاصة، فتسبب بقلة اهتمام واضحة زادت طين الغيابات المستمرة والمشاكل الداخلية بلة.

وكان فريق تشرين قد خسر اللقاء المؤهل للنهائي أمام الكرامة بهدفين نظيفين، لتكون محصلة البحارة خلال الدوري كاملاً ستة انتصارات وثلاثة تعادلات وثلاث هزائم، مع احتساب الانتصارات القانونية على جبلة والساحل اللذين انسحبا من منافسات البطولة مع بداية مرحلة الإياب.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن