الأولى

«التجاري» يعمم على فروعه بتقديم كافة التسهيلات … «الأوقاف» تنهي جميع الإجراءات المتعلقة بشؤون الحج

| الوطن

أكد معاون وزير الأوقاف لشؤون الحج حسان نصر الله أن الوزارة أنهت جميع الإجراءات الخاصة بها والمتعلقة بشؤون الحج لهذا العام، ومنها إصدار تأشيرات الحج للمواطنين عبر المسار الإلكتروني، وإتمام إجراءات السكن والطوافة والتنقلات داخل المشاعر المقدسة، وكل الخدمات في المملكة العربية السعودية.

وحسب ما نشرته صفحة الوزارة الرسمية أشار نصر الله إلى أن مكاتب وأمناء أفواج الحج بدأت بحجز تذاكر الطيران عبر مؤسسة الخطوط الجوية السورية المغادرة من مطار دمشق الدولي إلى مدينة جدة السعودية حسب المواعيد المعلنة من قبلها.

وفي السياق كلفت إدارة المصرف التجاري السوري جميع فروعه بتقديم كل التسهيلات للحجاج وقبول الإيداعات النقدية من المواطنين الراغبين بأداء فريضة الحج واستقبالهم يومياً اعتباراً من يوم غَدٍ الإثنين ولغاية يوم الثالث من الشهر القادم خلال أوقات الدوام الرسمي.

وأكد المصرف بتعميم له استمرار العمل على النظام المصرفي في كل الفروع يومياً حتى انتهاء معاملات الحجاج، ويكلف فرع 8 في دمشق بقبول الإيداعات النقدية من المواطنين الراغبين بأداء فريضة الحج واستقبالهم من الـ8 صباحاً وحتى الـ8 مساءً، خلال الفترة المحددة في التعميم.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن