ثقافة وفن

بعد كسر قدمها.. كسر في كتف وفاء عامر … سيرين عبد النور: «هيفاء وهبي جميلة وأنيقة ومهضومة» .. شيماء سيف: «خفة الدم بلساني مش بالدهون والكرش»

| وائل العدس

كما كل خميس، نجول بكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع:

كسر جديد

كشفت الفنانة المصرية وفاء عامر عن تعرضها لكسر في الكتف منذ خمسة أيام، وذلك بعد ثلاثة أشهر من تعرضها لكسر في القدم.

وكتبت: «أحبائي في الله، قبل أشهر كُسِرت قدمي، ومن خمسة أيام كُسِرت كتفي، من فضلكم ادعوا لي وأعتذر عن عدم الرد».

ومن المقرر مشاركتها خلال الفترة المقبلة في فيلم نسائي بعنوان «جبل الحريم».

ربع جمالها

ردت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور على تعليقات الجمهور، بشأن إطلالة مواطنتها هيفاء وهبي في مهرجان كان السينمائي وظهورها من دون فلتر، قائلة: «يوصلوا لربع جمال هيفاء، مش هقول نص لأنهم مش هيعرفوا، يوصلوا بس لربع جمالها وبعدين يحكوا، هي امرأة جميلة وأنيقة ومهضومة، حلوة بكل أوقاتها».

ليست مرتبطة

تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حقيقة زواج الفنانة المصرية حلا شيحة بعد طلاقها من الداعية معز مسعود، خاصة بعد ظهورها مرتديةً خاتم زواج في إحدى الصور التي نشرتها على إنستغرام مؤخراً.

وعلق والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة: «مفيش ارتباط ولا حاجة.. آخر زيجة في حياتها كان معز مسعود، ومن بعدها متجوزتش تاني، وحالياً هي ليست مرتبطة، ولا في علاقة حب».

خفة الدم

انتقدت الإعلامية الكويتية فجر السعيد الفنانة المصرية شيماء سيف، بعد إجرائها عملية لتكميم المعدة من أجل فقدان الوزن، ونشرت صورة لشيماء وعلقت: «شيماء سيف ضعفت ودمها صار ثقيل، كانت تقتلني ضحك، الآن تكسر خاطري.. خسرنا نجمة كوميديا».

فردت عليها بفيديو قصير على أنغام أغنية «كلها غيرانة» للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وعلقت على الفيديو: «الإفيهات وخفة الدم بلساني مش بالدهون والكرش».

مرارة الفقدان

أعلنت الإعلامية السعودية لجين عمران وفاة طليقها ووالد ابنيها جيلان وسمير، متمنية أن يمدهما اللـه بالصبر والسلوان، من دون أن تكشف السبب.

وقالت: «بقلوب مؤمنة بقضاء اللـه وقدره وببالغ الحزن والأسى، أتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة لأبنائي وأغلى ما أملك بوفاة والدهما منذ قليل، اللـه يرحمه ويغفر له، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم عائلته الصبر والسلوان».

وكشفت مدى الألم الذي يشعر به الشخص من مرارة الفقدان، نظراً لكونه يحمل الأثر الأكبر، ويكون أشد وقعاً على قلوب الجميع، طالبة من اللـه أن يهون على جيلان وسمير رحيل والدهما، إذ كتبت: «لا مرارة كمرارة الفقد، جبر اللـه قلبي جيلان وسمير على وفاة والدهما رحمه الله.. وقلب كل من لديه فقيد».

الطيبة والجدعنة

انتشرت في الفترة الأخيرة أخبار عن وجود خلافات بين الفنانتين المصريتين ياسمين عبد العزيز وبدرية طلبة، والسبب عدم حضور الأولى حفل زفاف «سلمى» ابنة الثانية، ولا حتى التعليق على الزفاف، رغم صداقتهما المتينة.

وحرصت ياسمين على نفي كل الأخبار التي جرى تداولها ونشرت صورة تجمعها بها، وعلّقت: «بدرية يعني الطيبة والجدعنة كلها، يلا أشوفك قريب عشان بإذن اللـه نكسّر الدنيا كالعادة». فردت عليها قائلةً: «بحبك يا بنت قلبي وروحي».

إلى الفتيات

وجهت الفنانة المصرية ياسمين صبري رسالة إلى الفتيات، تنصحهن فيها بعدم التصنع من أجل أحد، وأن يكن على طبيعتهن، مع الحفاظ على جوهرهن.

وقالت: «لا أحب أن أكون دائماً الشخصية الناصحة والواعظة، أنا إنسان أفعل كل ما يناسبني وأرتاح له، وأقول لكل فتاة: (كوني نفسك)».

حادث سير

كشفت الفنانة الأردنية مي سليم عن تفاصيل حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث سير مروع، حيث أشارت إلى أنها نجت من الموت، بعد اصطدام سيارة بسيارتها، وفرار سائقها غير آبه بإسعافها.

وكتبت: «سائق السيارة كان يقود بسرعة جنونية، ولم أتمكن من التقاط رقم السيارة لفرط سرعته، كنت سأموت لكن ربنا نجاني، لأن السيارة كان من الممكن أن تنقلب، لكن الحمد لله أنا بخير وأصبت ببعض الكدمات فقط».

عملية جراحية

صدم الفنان اللبناني ريان الجمهور بإعلانه إصابته بمرض السرطان، من خلال نشره فيديو رصد التحضيرات التي تسبق خضوعه لعملية جراحية لاستئصال كليته.

وقال إنه يخضع لفحوص طبية قبيل العملية، معلناً للمرة الأولى تشخيص إصابته بالمرض الخبيث.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن