الأولى

نسب إنجاز مشاريع السكن البديل بين الممتاز والجيد جداً … وزيرا الإسكان والكهرباء يتابعان مشاريع المتضررين من الزلزال ومحطة الرستين

| اللاذقية- عبير محمود

في حين أكد وزير الأشغال العامة والإسكان سهيل عبد اللطيف استمرار العمل في تنفيذ مشاريع مساكن المتضررين من الزلزال والتأكيد على الإسراع في الإنجاز وجودة العمل، شدد وزير الكهرباء غسان الزامل على ضرورة إنجاز مشروع محطة الرستين بالوقت المحدد.

وفي متابعة لمشاريع السكن البديل للمتضررين من الزلزال ومشروع محطة الرستين لتوليد الكهرباء في اللاذقية، تفقد الوزيران عبد اللطيف والزامل يرافقهما محافظ اللاذقية عامر هلال سير الأعمال ونسب التنفيذ فيها.

وفي تصريح لـ«الوطن» أكد عبد اللطيف استمرار العمل في تنفيذ مشاريع مساكن المتضررين من الزلزال والتأكيد على الإسراع في الإنجاز وجودة العمل، لافتاً إلى أن المواقع التي يتم تنفيذها في جبلة واللاذقية تسير وفق جدول زمني وتم التأكيد على تنفيذها بوتيرة أسرع.

وفيما يتعلق بجولة وزير الكهرباء غسان الزامل على محطة الرستين لتوليد الكهرباء، أكد في تصريح لـ«الوطن»، ضرورة إنجاز مشروع المحطة بالوقت المحدد باعتباره مشروعاً مهماً ورائداً ولما له من أهمية كبيرة لسورية بإنجاز مشاريع عملاقة تعتبر مفخرة للبلد في هذه الفترة الصعبة وخاصة بعد الحرب.

من جهته، أكد محافظ اللاذقية عامر هلال لـ«الوطن»، أن نسب إنجاز مشاريع السكن البديل للمتضررين من الزلزال متفاوتة بين ممتازة وجيدة جداً وستسلم في مواعيدها، إضافة إلى أن مشروع «البريكاست» يسير وفق البرنامج الزمني ومتوقع الانتهاء من المشروع نهاية العام الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن