رياضة

كأس الجمهورية للبراعم

| طرطوس- ممدوح علي

تنطلق اليوم الإثنين على أرضية ملعب الزين بالحميدية بطولة كأس الجمهورية للبراعم لمواليد 2021/2013على أرضية ملعب الزين حيث تقام المباراة الأولى بتمام الساعة الرابعة والنصف وتجمع شرطة طرطوس والصفصافة تليها في الساعة السادسة مباراة الساحل وأكاديمية سيلفر ستار هذا وقد ثبتت الأندية الأربعة المذكورة مشاركتها في هذه البطولة إلى جانب أكاديمية القدموس وتلعب الفرق المشاركة فيما بينها دورياً من مرحلة واحدة يتأهل في نهايته الفريقان اللذان يحتلان المركزين الأول والثاني إلى الأدوار المتقدمة في وقت يحدد لاحقاً.

هذا وقد استعدت الفرق المشاركة للبطولة بشكل جيد ومن المتوقع أن تفرز المباريات عدداً من اللاعبين الموهوبين الذين سيشكلون نواة لمنتخب طرطوس للبراعم الذي سيشارك في الاستحقاقات القادمة.

هذا وقد كشف لـ«الوطن» الكابتن بسام بلال مدرب براعم نادي شرطة طرطوس بقوله:

فريقي في أتم الجاهزية لهذه البطولة ولدينا خيارات عديدة من اللاعبين ونظام البطولة جيد ويخدم كرة القدم وخاصة الموضوع المتعلق بمشاركة جميع اللاعبين الموجودين على سكور المباراة وأتوقع أن تكون المنافسة قوية بين الفرق الخمسة.

وفي النهاية مبروك سلفاً للفريقين المتأهلين إلى الدور الثاني وأتمنى أن يمثلوا محافظة طرطوس خير تمثيل في المراحل المتقدمة وختم بتوجيه كلمة شكر لجريدة «الوطن» التي تتابع أخبار ناديه وبقية أندية المحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن