برجك اليوم

برجك اليوم – الأربعاء 05 حـزيـران 2024

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

التجمعات والمرح عنوان هذا اليوم وقد يحمل لك فرصة للسفر أو للتعارف مع من تحب وربما تفكر بمشاريع تتعلق بالرفاهية والتسلية لتدخل السعادة لقلوب من حولك.
عاطفياً: قد تتلقى دعوات أو تدعى إلى مناسبات أو تسعد للقاء مهم تتعرف فيه على غرباء.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

انتبه إلى مصروفك فالادخار شيء جميل وأنت لا تعرفه فلا تفكر فقط باليوم وفكر بالغد لأنك بحاجة إلى التنظيم على الصعيد المالي كي لا تتعدى حدود الميزانية.
أما عاطفياً: فأنت تكره البقاء وحيداً وتحاول تحضير لقاءات مع أصدقاء للمرح والتسلية.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

إنه يوم رائع لتشعر أن كل جهد مبذول يدر عليك المال ويجلب لك المديح فأنت تملك القرار والتعاطف والثقة ووجود القمر في برجك يعزز طاقتك ويحسن معنوياتك وتستعيد البسمة والصحبة والإشراق.
عاطفياً: اليوم أنت سعيد مع الأصدقاء وتسمع أخباراً عاطفية تسعدك وتقربك منهم.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

لا تلتزم بكلام قد لا تفعله ووعود لا تستطيع الوفاء بها وأصلح ما أفسد من قبل فغيرة من حولك هي السبب في مضايقتك لذلك كثف جهودك في مصالحك وكن قليل الكلام.
عاطفياً: تمر بأيام للشجارات والصدامات.. فاحم نفسك من تصرف متسرع وواجه مشاكلك بهدوئك المعتاد.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

مواعيد مهمة وأصدقاء جدد تتعرف عليهم ويؤيدونك فيما تفكر وخاصة العائلة وقد تتوصل إلى ارتباط بموافقة العائلة وبمباركتها فالأوضاع الفلكية داعمة لك لتجد الفرح ولتضع النقاط على الحروف في أمورك العاطفية والعائلية.
عاطفياً: اليوم سعيد وعلاقات متنوعة ترى أناساً تسعدك رؤيتك لهم، لم ترهم منذ فترة.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

حاول أن تحذر تصرفاتك المرتجلة والمتسرعة الناتجة عن فورة غضب أو عن حساسية نتيجة كلمة وراجع ما تريد قوله قبل أن تطرحه وكن متأكداً من كل كلمة أو تصرف تود أن تقوله أو تفعله لأنه قد يؤدي إلى مشاكل لست تحتاجها. عاطفياً: استفد من هذا اليوم لأنه سيكون الأفضل للعلاقات والتعارف والتحضيرات الإيجابية لأفراح.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

وقت التغير إلى الأفضل قد حان فضاعف جهودك لأن الحظوظ مساعدة لتصل إلى هدفك وقد تفرح ببعض العروض الجديدة أو الوعود من أصدقائك الذين تثق بهم.
عاطفياً: تتلقى دعوات لتجمعات والمناسبات تفرحك هذا اليوم فتشعر أنك مركز اهتمام.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

حولك الكثير من الدعم على الصعيد العملي فاستفد منه لتحسين أمورك ولتنطلق من جديد بعيداً عن الكسل أو المزاج الرديء أحياناً فالكثير من المساعدات لمشاريعك أو مع تطلعاتك الطموحة من الذين يحترمون وجهة نظرك.
عاطفياً: قد تفكر بعلاقة جدية أو تفكر بخطوبة أو زواج وأخبار مشجعة أو مناسبات.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

انتبه من خطوات غير محسوبة وتعامل مع الأمور بحكمة أكثر ووازن خياراتك فاستثمر طاقتك اليوم بالعمل ولا تضيع إنجازاتك الكبيرة بأخطاء صغيرة.
عاطفياً: اليوم صعب فأنت عصبي وهناك أمور تقلقك صحياً أو كنزاعات أو جدال لا داعي له.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنت مشغول بأمور لا تلزمك وتنسى الأمور الضرورية الواجب عليك إتمامها فالفترة نشيطة ومليئة بالالتزامات الضرورية المطلوبة منك وأنت مندفع لإنجازها.
أما عاطفياً: علاقتك اليوم بالآخرين تجلب لك الإشراق والاستقرار وتلاقي إعجاب الآخرين.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

الأجواء حولك مشجعة وتستطيع بسهولة رفع رصيدك عند المحيط فأنت تبادر وتقدم واجباتك وتشرح وجهة نظرك فأنت واضح ومتحمس للقيام بأفضل ما تستطيع فعله لتحسن أمورك العملية وتضحي بوقتك وطاقتك للصالح العام.عاطفياً: تشعر أنك تريد جمع من حولك كل المقربين من أهل وأصدقاء للمرح والزيارات.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

قد تدخل في تفاصيل لست تحتاجها أو مواجهات لا تلزمك فكن أكثر هدوءاً فربما تعيش لحظات عصيبة ولكن الأمور بحاجة للهدوء وعدم الحكم بتسرع.
عاطفياً: ربما ينتقدك أفراد عائلتك على تصرفات يعدونها خاطئة لأنها لا تناسب ما يعتقدون أو لتجاوزك الأعراف.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن