اقتصاد

برعاية «الاتصالات» وسيريتل انطلاق فعاليات معرض HiTech … سيريتل: فرصة لتبادل الخبرات والأفكار في عالم التكنولوجيا والإنترنت والتقنيات الحديثة

| رامز محفوظ

برعاية وزارة الاتصالات والتقانة وشركة سيريتل انطلقت أمس فعاليات الدورة العاشرة لمعرض تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات HiTech الذي سيستمر لغاية يوم السبت 8 حزيران على أرض مدينة المعارض بدمشق.

وفي تصريح عن شركة سيريتل: يسعدنا المشاركة برعاية المعرض لهذا العام، وذلك انطلاقاً من حرصنا في كل مرة على تقديم الدعم لكل ما يساهم في تطوير بلدنا سورية، في مجال التكنولوجيا والاتصالات على وجه الخصوص، لذلك نعمل باستمرار على تطوير خدماتنا وتلبية حاجات زبائننا بأعلى جودة.

وأفادت الشركة أن وجودها في المعرض بجانب العديد من الشركات المشاركة يُعد فرصة لتبادل الخبرات والأفكار والتجارب في عالم التكنولوجيا والإنترنت والتقنيات الحديثة.

وأضافت: من خلال جناح الشركة في المعرض نعرّف زوارنا على آخر تطوراتنا وجديدنا من الخدمات والعروض، إضافة إلى ذلك فقد جهّزنا بعض المفاجآت لزوارنا لنخلق جوّاً تفاعلياً في جناحنا ونقدم هدايا مميزة لهم، كما سنتيح الفرصة للراغبين بالانضمام لعائلة الشركة من خلال تعريفهم بالشواغر المتاحة ومساعدتهم في التقديم عبر منصاتنا.

هذا ويهدف المعرض لنشر ثقافة الاتصالات والمعلومات التي تحرص سورية على مواكبة أحدث التطورات فيها، ويتميز بالمشاركة اللافتة لجيل الشباب من خلال مشاريعهم وابتكاراتهم التي تأتي مع خدمات باقي الشركات في إطار عملية التحول الرقمي.

وبالتزامن مع المعرض يقام مؤتمر هايتك الثالث للأنظمة الذكية الذي يعتبر حدثاً علمياً يجمع بين الباحثين والأكاديميين والمهتمين بالذكاء الاصطناعي لتبادل خبراتهم ونتائج أبحاثهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن