الأولى

«البعث» أعلن مواعيد الاستئناس لاختيار مرشحيه بدءاً من السبت القادم … الحملات الانتخابية إلى مجلس الشعب خجولة.. وتوقعات بالتحسن

| دمشق- محمد منار حميجو – حماة- محمد أحمد خبازي

بدأت الحملات الانتخابية للعديد من المرشحين لانتخابات مجلس الشعب والتي ستجري في الخامس عشر من تموز القادم بشكل خجول، في ظل توقعات أن تزداد قوتها في الأيام القادمة على مختلف الصعد سواء بتعليق اللافتات واللوحات الإعلانية في الطرقات أم عبر وسائل التواصل أو حتى الإعلان عبر وسائل الإعلام المختلفة، وخصوصاً أن هناك العديد من المرشحين بدؤوا يمهدون لحملاتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي بانتظار البدء بها بشكل فعلي خلال الأيام القادمة.

وأطلق العديد من المرشحين عبر صفحاتهم الشخصية بعض الشعارات التي تدعو السوريين إلى انتخابهم وأنهم موضع ثقة بنقل صوتهم إلى تحت قبة مجلس الشعب.

ولجأ أغلب المرشحين من محافظة حماة إلى صفحاتهم الشخصية لترويج حملاتهم الانتخابية التي تضمنت صورهم وسيرتهم الذاتية، مع عبارات مختصرة تحث المواطنين على انتخابهم، من جهته بيّن رئيس اللجنة القضائية الفرعية بحماة المستشار عزيز إبراهيم، فيما يتعلق بالحملة الانتخابية للمرشحين، أن المادة 49 من قانون الانتخابات نصت على أنه يحق للمرشح، أن يذيع نشرات بإعلان ترشيحه وبيان خطته وأهدافه وكل ما يتعلق ببرنامجه الانتخابي.

وفي السياق أعلن حزب البعث العربي الاشتراكي عن مواعيد استئناس فروعه في المحافظات لاختيار مرشحيه إلى انتخابات مجلس الشعب، التي سوف تبدأ اعتباراً من يوم الثامن من الشهر الحالي في فرع الحزب في القنيطرة وتنتهي في يوم الثاني من الشهر القادم في إجراء الاستئناس في فرع الحزب في طرطوس.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن