سورية

طهران: لينتظر الصهاينة الرد على جريمة اغتيال أبيار في حلب

| وكالات

توعد القائد العام لحرس الثورة الإسلامية في إيران اللواء حسين سلامي بالرد على جريمة اغتيال المستشار سعيد أبيار في عدوان إسرائيلي استهدف مدينة حلب قبل أيام، مؤكداً أن الأخير كان يقوم بمهمة استشارية في سورية.

وحسب وكالة «تسنيم» الإيرانية للأنباء، أكد سلامي في بيان بمناسبة استشهاد أبيار، أحد المستشارين الإيرانيين في سورية، أن «على المجرمين قتلة الأطفال، الصهاينة أن يعلموا أنهم سيدفعون ثمن الدماء الطاهرة التي سالت في هذه الجريمة، وعليهم أن ينتظروا الرد».

وتقدم سلامي بالتعزية باستشهاد أبيار الذي استشهد في مهمة استشارية في سورية وفي عدوان الكيان الصهيوني المجرم، وأكد أن الجهود الصادقة والشجاعة لذلك «الحارس المخلص والضابط العفيف في ميادين الدفاع عن الثورة والنظام الإسلامي وحماية أمن واستقرار هذه الأرض ومساعدة مقاومة فلسطين على مواجهة المحتلين، ستبقى إلى الأبد خالدة وملهمة للشباب المتحمس والثوري للجيل الراهن والقادم في هذا الوطن الإسلامي»

واستشهد «سعيد أبيار»، أحد مستشاري قوات حرس الثورة الإسلامية في سورية، خلال العدوان الذي شنه الكيان الصهيوني على مدينة حلب فجر الإثنين الماضي حسب وكالة «تسنيم».

وفي اليوم ذاته، أعلن مصدر عسكري أن العدو الإسرائيلي شن عدواناً جوياً من اتجاه جنوب شرق حلب مستهدفاً بعض المواقع في محيط حلب، وأدى العدوان إلى ارتقاء عدد من الشهداء ووقوع بعض الخسائر المادية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن