برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 09 حـزيـران 2024

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

ربما تتخذ قراراً حاسماً في شأن يخصهم يحمل لك ارتياحاً فعلاقاتك سعيدة فأنت تستمتع بالتعاطف ومن المناسب اليوم الدخول في نقاشات لتحل مشاكل كنت قد أجلتها. عاطفياً: قد تسعى لتمتين علاقتك بالشريك العاطفي وقد تفرح لخبر سعيد يخصك أو يخص أحد الأشقاء أو الأهل أو الأصدقاء.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

انتبه إلى الضرائب والرسوم والأمور المالية فقد تكون متطلباتك تفوق توقعاتك وقد تحتار في أمور مالية بسبب أوضاع طارئة تجعلك تصرف أكثر مما هو متوقع.
عاطفياً: الآخرون هم مصدر السعادة لك سواء على الصعيد الاجتماعي أم الشخصي أو العائلي.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أنت تقوم بدور فعّال بعيداً عن التصرفات العشوائية مستخدماً قرارات قد تغيّر الأمور من حولك، لأنها تتسم بالحكمة والهدوء والدبلوماسية لأنك مملوء بالطاقة والحماسة وخاصة إذا ناقشت وحاورت في أدق التفاصيل. عاطفياً: ربما تتلقى دعوات أو لقاءات أو تدعى لمناسبات أو تفكر بسفر وقد تتعرف إلى أصدقاء جدد يسعدونك بمبادراتهم الإيجابية ومدحهم لك وإعجابهم بطريقة تصرفك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

ابتعد عن الثرثرة والقيل والقال تجنب الأوهام ولا تصدق أناساً لا تعرفهم فقد يحاولون التأثير فيك بأخبار مزعجة أو غير موثقة فتأكد مما يقال.
عاطفياً: تفكر جدياً بحسم أمر أتعبك طويلاً فلا تستعجل وكن هادئاً وتكلم قليلاً وكن سرياً.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

أنت تنطلق هذا اليوم نحو علاقات اجتماعية وتستعيد حياتك واطمئنانك وقد تقضي أوقاتاً ممتعة ويشعر الأصدقاء بالرغبة في البقاء إلى جانبك بسبب إشراقك وتفاؤلك مفاجآت سارة. عاطفياً: أنت تعيش ساعات فرح ومحبة مع الشريك… تفهم وجهة نظره وترتب أمورك العاطفية وقد تضع النقاط على الحروف.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

يحمل لك اليوم القليل من الخلافات سببها الطيش أو العصبية غير المبررة وقد تشعر بضغوط كبيرة جراء فرض الآخرين لآرائهم فلا تكن عصبياً ولا ترد بعفوية.
عاطفياً: ابتعد عن محاولات الإساءة إليك وجنب نفسك المضايقات لا تعاتب اسمع وانسَ.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنت واضح ومتحمس للقيام بأفضل ما تستطيع فعله وتضحي بوقتك وطاقتك للمصلحة العام فامنح ثقتك لمن تحب وامنح العائلة الحنان والاهتمام لتلقى منهم المحبة والتفاهم والمعونة.
عاطفياً: الوقت المناسب للارتباط أو للإعلان عن مشاعرك على الصعيد العائلي أو الاجتماعي.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

اغفر وسامح وتذكر أن الجهود الجماعية ستلزمك لتكون أمورك أفضل ولا تنسى أن كفاحك مجدٍ والمحيط يساندك ويسعدك الحوار والعلاقات الاجتماعية والعائلية.
عاطفياً: هذه فترة ممتازة لتتعرف إلى أوساط جديدة وتسعد بدعوات أو تعاود الاتصال بأشخاص فقدتهم في الأشهر السابقة.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

نشاطاتك معرقلة اليوم وكأن الأمور تفر من أمامك وقد يكون السبب خضوعك لمشيئة الآخرين وإرادتهم وقد تستاء من طلب لا تجد له جواباً فانتبه وإلا وقعت في إحراج.
عاطفياً: قد تعيد بعض الحسابات بسبب تبديل المواقف أنصحك بالتمهل والتحفظ في تصرفاتك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أنت تضيع وقتك في المجاملات أكثر من العمل ولا تظن أن أحداً سيساعدك دون أن تطلب، فالعمل كثير اليوم وحالتك النفسية لا تساعدك على إنجازه كما تريد بالسرعة المطلوبة. عاطفياً: أنا أتمنى أن تستمتع بإشراقك العاطفي وتستفيد منه حتى على صعيد أمورك العملية أو العائلية.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أنت تكره أن تسلم أمورك للقدر، وهذا يوم جيد إذا تعلمت أن تلاحق بنفسك كل صغيرة وكبيرة ابتداءً من المشاكل الصحية وانتهاءً بالعائلية وقد تحقق انتصاراً في العمل ونجاحاً وازدهاراً أو لقاء مهماً يؤثر في أعمالك.
عاطفياً: تتعرف إلى أناس جدد وإذا كنت خالياً فقد تشغلك إحدى العلاقات وتشعر بالحب والحماس، فالفترة اجتماعية صاخبة وقد تباشر بقصة حب أو يعود لك غائب.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

قد تدخل في قيل وقال لن يلزمك لو تمسكت بهدوء وابتعدت عن مصادر العصبية وانتبه لكيلا ترفع نبرة خطابك أو كلامك وقد تقلقك أمور صحية تخص أحد أفراد العائلة.
عاطفياً: ربما يعود إليك الماضي في زيارة مفاجأة، فأنت تحن أو تعاتب وتستغرب وتناقش.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن