برجك اليوم

برجك اليوم – الثلاثاء 11 حـزيـران 2024

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

التزم وعودك ولا تتسرع في الأحكام، رحب بأي جديد وادرسه جيداً بهدوء ودون تسرع، فاليوم الأمور تأخذ طابع القلق أو الانتظار أو الترقب أو الوعود الكاذبة.
عاطفياً: القصة هذه الفترة تخص شجارات أو نزاعات وربما تبتعد عن عائلتك لتسافر مثلاً.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

الفلك اليوم يعدك بهدية أو بخبر جميل أو عرض وتقارب بين العائلة أو الأصدقاء وقد تتلقى هدية تسعدك أو اتصالاً هاتفياً أو تفرح لتغيير مفاجئ نحو فرص المحبة واللقاءات.
عاطفياً: قد تفكر بسفر أو بلقاء ما يجعلك أهدأ وأسعد فالأوقات حولك ممتعة.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

دخلك جيد إلا مصروفك كبير ففكر بالمستقبل المالي ولا تهدر أموالك على أشياء تستطيع الاستغناء عنها، فأمورك المالية هي ما يعنيك اليوم لذلك ركز اهتمامك فيها لتكسب معرفة جديدة.
عاطفياً: يسطع نجمك وتصبح مثار اهتمام الآخرين فأنت تسمح للسلام بأن يسود حولك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أنت مرتاح للتطورات الموجودة حولك فهي إيجابية والأهم أن البسمة تعتلي وجهك وأنت ممتلئ بالطاقة والحيوية وتنبع من داخلك الثقة في النفس وحولك مبادرات تحتاجها وعلاقات جيدة مع المحيط سواء كان في العمل أم في أمورك الشخصية. عاطفياً: يوم للجهود الجماعية والعلاقات مع المحيط والاتصال مع غرباء أو لفتح أبواب جديدة.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

تكتشف اليوم بعض الخيانات أو بعض الأشخاص غير الأكفاء وربما تخسر صديقاً فلا تفرض أفكارك بالقوة وكن دبلوماسياً لكيلا تضخم المشاكل فأنت حزين أو قلق. عاطفياً: لا تترك أحداً يتدخل في شؤونك ولا تكن سلبياً، فغالباً أنت مشغول بحل إحدى المشاكل وقد تخص أحد أفراد العائلة.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

حظوظك جيدة جداً فأنت محور اهتمام محيطك وتقبل دعوات أو زيارات وقد تفكر بسفر وتعارف جديد وتوصيات لك بأن تسعى لمصالحات أو لقاءات ولا تنسَ أبداً هاتفك مغلقاً فقد تدعى إلى مناسبة يفرحك فيها لقاء لم يكن على بالك. عاطفياً: أنت سعيد بأمورك العاطفية فأصدقاؤك قريبون منك وأنت محور اهتمامهم في زيارات أو السفر.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

تدخُّل من حولك في أمورك يضايقك ولكن ردك الانفعالي يسبب بمشكلة أكبر وهذا سيجعلها تتفاقم ولن تحلها كلها دفعة واحدة فلماذا تطرحها دفعة واحدة حاول أن تحل مشاكلك كلاً على حدة فالأمور ستصبح أسهل. عاطفياً: الأمور الشخصية مقلقة وقد تترافق مع أمور عائلية لذلك حاول أن تؤيد الحوار الهادئ بعيداً عن القرارات المتسرعة.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

يوحي هذا اليوم بالعواطف الثابتة والعلاقات الرصينة مع نقاشات عائلية مؤيدة فسيزول القلق بقدرة قادر فأنت تحاول إصلاح الأمور بعيداً عن التشويش الذي انتابك.
عاطفياً: آن أوان الفرح لتزيل الهموم وتنسى المشاكل وتباشر مد جسور التفاهم بينك وبين تحب.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

تنهي عملك باكراً وتتحمل مسؤولياتك مؤمناً بما تفعل معتمداً على أصدقائك لأنهم يدعمون خبراتك ويمدحون أعمالك ويساعدونك على القفز باتجاه الأفضل.
عاطفياً: أنت تمسك بيدك كل الوسائل اللازمة لاحتواء أي أزمة قد تصادفك أو تعرقل مسيرتك.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

قد تعاني من عدم معرفتك التعبير عن مشاعرك بسبب العصبية وهذا يضايق من حولك فخفف من عصبيتك لأنها سبب توترك وضعفك، وكن أكثر واقعية وتفاهم مع المحيط.
عاطفياً: شهر ضاغط صحياً وعائلياً فكن منظماً ومخططاً لما تريد أن تفعل ولا تخرج بخسائر.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

قد ترى حولك بعض الإشارات أو الإنذارات أو التحديات أو تكون غير راضٍ عن سير الأمور من حولك، ضغط أوامر وأعمال إضافية وأمور تضطر لها فاليوم للتعب.
عاطفياً: كن أكثر مرونة فيما يتعلق بالإصلاح وبرر وسامح واغفر واسمع تبريرات الآخرين.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

اليوم لتثبت لنفسك والمسؤولين عن عملك أنك الأفضل وأنك شخص يعتمد عليه ومدعاة للثقة والمحيط يفتح لك ذراعيه ويتقبل الآخرون اعتذاراتك ويناقشون في مشاكل سابقة.
عاطفياً: اليوم للتغيرات ولتضع أسساً مختلفة لحياة جديدة ومستقبل أفضل.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن