رياضة

براعم تشرين يتصدرون بحكم العادة

| الوطن- أدونيس حسن

واصلت الفئات العمرية لنادي تشرين تفوقها على مستوى المحافظة، حيث تمكن فريق البراعم من تصدر مجموعته ضمن الدور الأول من مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم التي جرت قبل عطلة العيد.

وكان نادي تشرين قد شارك بفريقين، والحديث هنا عن تشرين أ وهو فريق النخبة، إضافة للفريق ب، وذلك لإتاحة فرصة المشاركة لأكبر عدد من اللاعبين.

أبناء المدرب سامر نحلوس حققوا العلامة الكاملة بستة انتصارات، على حساب فرق أكاديمية الأبطال، وحطين، والتضامن، وجبلة، وتشرين (ب)، وأكاديمية فايف ستارز.

وبرز على مستوى التهديف كل من كريم عبد الله وحمزة صالح بثلاثة أهداف لكل منهما، بينما لفت كميت شملص الأنظار بحسن أدائه خلال المباريات الست.

ورغم ما تحقق من نتائج إلا أن حالة التماس المباشر لذوي اللاعبين مع الكوادر لم تتوقف، وهي واحدة من الظواهر المتفشية في السنوات الأخيرة لدى جميع الفرق، وسببه شعور الأهالي الدائم بغياب العدالة في توزيع المشاركات، ما تسبب في بعض المشاحنات العلنية خلال المباريات.

وسيقام الدور الثاني لاحقاً بمشاركة المتأهلين عن كل محافظة، حيث سيكون فريق تشرين أ إضافة إلى حطين ممثلي محافظة اللاذقية، بانتظار القرعة لمعرفة المنافسين.

نتائج فريق تشرين أ كاملة:

تشرين 2 × أكاديمية الأبطال 0

سجل لتشرين: زين صبوح وكريم عبد الله.

تشرين 4 × التضامن 1

سجل لتشرين: حسن شريقي، وكريم عبدالله، وحمزة صالح (هدفين).

تشرين 2 × حطين 1

سجل لتشرين: كميت شملص، ومحمد بطل.

تشرين 4 × جبلة 1

سجل لتشرين: كميت شملص، وإبراهيم محفوض، وكريم خضور (هدفين).

تشرين (أ) 5 × تشرين (ب) 2

سجل لتشرين (أ): إبراهيم محفوض، وحسن شريقي، وكريم عبدالله، ومعتصم ملا، وحمزة صالح سجل لتشرين (ب): إبراهيم عثمان، ومجد فطوم.

تشرين 2 × أكاديمية فايف ستارز 1

سجل لتشرين: حمزة صالح (هدفين).

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن