رياضة

نادي الرحا نموذج لناد ريفي متطور

| السويداء – عبد السلام الجباعي

يوماً بعد يوم يقدم نادي الرحا الرياضي نماذج من العطاء في مختلف الألعاب فبعد تألقه في لعبة الجودو وتحقيقه العديد من الألقاب المحلية والعربية والقارية، دخل بتنافسية عالية في لعبتي السلة (إناث) والقدم بالجنسين.

وقد لوحظ تطور الفرق وتحقيق النتائج المتميزة بوجود كوادر كفؤة إدارياً وفنياً بالإضافة إلى دعم معنوي ومادي من المجتمع الأهلي.

وبعد تألق سلة الناشئات والتأهل للدور الثاني، حضرت واعدات كرة القدم في بطولة كأس الجمهورية وقدمن أداءً طيباً مع فرق كبيرة متمرسة مثل عامودا وأكاديمية الأبطال والعمال.

وبحضور مميز لفريقي الأشبال والبراعم لكرة القدم الذين تأهلوا لنهائيات القطر للأندية، وبهذه الإنجازات التي يفخر بها نادي الرحا كان لابد من تكريم الفرق التي حققت نتائج جيدة وتأهلت لنهائيات القطر، حيث أقامت إدارة النادي بالتعاون مع فعاليات البلدة وبمساهمة من عدد من المحبين حفل تكريم يوم الخميس 27/6 ضم العديد من الشخصيات.

وبحضور روزانا الباسط عضو قيادة فرع السويداء رئيسة مكتب الشباب الفرعي وطارق العفيف رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بالسويداء، وبشار نصار أمين الشعبة الشرقية، وأعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي، وأعضاء قيادة الشعبة وأعضاء اللجنة الفنية، وفعاليات وأهالي بلدة الرحا وأهالي اللاعبين، حيث كُرم اللاعبون بميداليات تذكارية وحقائب وتجهيزات رياضية، وذلك بحفل فني أغنته فرقة شهرزاد بقيادة المايسترو مازن الحكيم، كما تم تكريم الداعمين للنادي وأنشطته وهم: حاتم أبو راس، غسان أبو راس، خلدون كنعان. الدكتور معن أبو راس. وليد أبو راس.

إضافة إلى تكريم المساهمين بحفل تكريم الرياضيين: بسام أبو راس ونشأت أبو راس وخالد نضال أبو راس وعمر جمال أبو صعب وفراس طرابية.

* رئيس النادي نزار أبو راس: قال: نعمل بكل ما نملك من محبة وجذب للاعبين والمجتمع الأهلي وفعاليات البلدة لإنعاش الرياضة خاصة في عمر البراعم والناشئين، وأصبح النادي مركز جذب ومجمعاً لكل الأسر بمختلف الشرائح استطعنا من خلال كوادرنا المحبة والمعطاءة بالإضافة للداعمين والمحبين للنادي توحيد أطياف المجتمع كافة تحت شعار الرياضة محبة وعطاء واستطعنا زرع البسمة على وجوه الأطفال والأهالي على السواء، والقادم أجمل.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن