برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 01 تـمـوز 2024

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

قد تتضايق من مصروف كثير ودخل قليل أو مصاريف زائدة أو مشاريع إضافية فأنا أظن أنك تدخل شهراً صعباً لأنك ستدفع أكثر مما تقبض ما يجعلك عصبياً أو قلقاً فكن أكثر انتباهاً من إسراف قد لا تحتاجه.
عاطفياً: أنت في اليوم الأفضل لتحسين أمورك العائلية وخاصة أنك مرح مع أصدقائك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أنت تملك جرأة استثنائية وتؤمن بخياراتك وهذا ما يلزمك في محاولة منك لتحكم الخناق على المشاكل فاتحاً طريقاً لا رجعة فيه لخيارات حقيقية لتنزل عن كاهلك ما يضايقك وتخرج من عزلتك أو كآبتك وتواجه من حولك بسعادة. عاطفياً: أنت سعيد بمن حولك وقد تسعد للزيارات وتزداد قرباً من أصدقائك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

لا تضخم الأمور ودع الآخرين يكتشفون أخطاءهم بأنفسهم بعيداً عن التدخل بشكل مباشر منك وحسّن علاقاتك بعيداً عن إهدار الوقت في معاتبات أو إهمال متعمد من طرفك.
عاطفياً: قد تصطدم اليوم بشخص يستفزك بوقاحته فعليك أن تتجاهله وأن تتأكد من أحكامك.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

أنت في اليوم الأفضل للسفر وللتجارة وللتعارف العابر وقد تقوم برحلة تسعدك لأنك مركز اهتمام المحيط وتسعد بزيارات وعلاقات ودعوات وعلى الأغلب الأمور آخذة طابع الجديد في العلاقات والتعارف.
عاطفياً: أنت في الشهر الأفضل للارتباط أو لخطوبة أو لأبارك لك بطفل جديد لك أو لأحد أفراد العائلة.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

قد تميل اليوم إلى الحسم في موضوع عملي كان يسبب لك التوتر فلا تضخم الأمور أو اهدأ وقلل من تشنجك فأنت تجمع مشاكل صغيرة يمكنك حلها بسرعة واتسم بالهدوء.
عاطفياً: حاول أن تقاوم رغبتك في التحدي والسيطرة والانتقاد والسخرية من الآخرين ممن حولك.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

كوكب المهنة في مكان يمنحك الحظوظ والإرادة والقدرة للحصول على تضامن المحيط مع أوضاعك العملية ما يؤهلك لتحسين عملك ولشرح وجهة نظرك والتأثير على من تحب.
عاطفياً: أظهر تعاطفك لمن غمرك بالحب والمساعدات فأحياناً أنت مشغول بالأمور الأسرية.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنت تميل إلى التغيير وقد تتلقى التشجيع والمدح من أناس لم تتوقع أن يساعدوك فوجود كوكب المشتري في برج صديقك الجوزاء يجعل أغلب علاقاتك جيدة والناس حولك يمتلئون بالمحبة والصداقة. عاطفياً: أنت تحاول أن تسد بعض الثغرات الموجودة في محيطك العائلي والشخصي وحولك الكثير من التفاهم والحب.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

حاذر الشك والغيرة ما يثير حولك بعض النقمة أو المشاكل المحتملة نتيجة عصبية وأنا أنصحك بأن يكون رد فعلك من دون مبالاة واكتف بهز كتفيك بعدم اهتمام على المضايقات.
عاطفياً: أنت إما عصبي أو عابس أو تتشاجر فكن أهدأ في ردة فعلك وانتبه على صحتك.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

الفترة مملوءة بالتناقضات لدرجة أنك قد تشعر بساعة أنك في القمة من فرط السعادة والفرح وبساعة وكأنك في الحضيض من فرط التعب والإحباط فلا تعط وقتاً لأمور لا تلزمك.
عاطفياً: تفرض آراءك وقناعاتك وتكون القائد الموجه وربما يأتي إليك الأصدقاء لطلب المعونة.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

الأهم لليوم هو تحالفك مع الآخرين وسط تجمعات أو شلل أو نشاط رياضي أو ثقافي وقد يتاح لك أكثر من فرصة للإدلاء برأيك وتكتشف أن رأيك حكيم ومسموع وخاصة أنك تصيغه بأسلوب متعمق ومترابط ومفهوم.
عاطفياً: أنت نجم من حولك وخاصة بوجود كوكب المحبة في برجك بالذات ما يجعلك ممتلئاً بالنشاط.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

أغلب إزعاجاتك تكون بسبب ذكور سواء أكانوا من الأهل أم على الصعيد العائلي لذلك أنصحك بإعادة تقييم مواقفك مرات عديدة قبل أن تتوصل إلى قرارات ولزام عليك أن تلجأ للتصحيح.
عاطفياً: الشعور بالحساسية اليوم ليس له مبرر إلا الوهم فمن يحبك سيحاول أن يساعدك.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

تأتيك أكثر من مكالمة تجلب السعادة وتشغلك عن أمور ضرورية كزيارة أو تواصل فاليوم للمواعيد ولارتباطات عائلية فأنت مقبل على فترة جميلة بعد فترة توتر.
عاطفياً: يوم مميز سواء كان للارتباط أم لخطبة أو لوضع النقاط على الحروف في علاقاتك الحميمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن