ثقافة وفن

نور علي تقلد أحلام.. والأخيرة ترد … نوال الزغبي تعايد نفسها.. وبشرى تنفي اعتزالها

| وائل العدس

كما كل خميس نجول معكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أبرز ما نشره النجوم هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

تحدي التقليد

طلب من الفنانة السورية نور علي تقليد مجموعة من الفنانات في أحد البرامج، وكان من بين النجمات المختارات، النجمة الإماراتية أحلام.

وصعدت على خشبة المسرح لخوض التحدي الذي انطوت فكرته على تأديتها أربع أغانٍ لأربع نجمات مختلفات، وكانت إحدى هذه الأغاني «ألا يا شاري الفرقة» لأحلام، والتي أدتها بحماسة مزامنةً حركة شفتيها مع إيقاع الأغنية.

وأعربت أحلام عن حبها لنور عن طريق إعادة مشاركة الفيديو أرفقته بتعليق: «أصلاً أحبها وتغني لي، يا سلام نور علي». وأرفقت التعليق برمز تعبيري على شكل قلب وكذلك يد تصفق.

عيد سعيد

احتفلت نوال الزغبي مع متابعيها بعيد ميلادها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعايدت نفسها فكتبت: «بعيد ميلادي بتمنى رب العالمين يبعد عني وينجيني من أعدائي المنظورين وغير المنظورين ويعطيني الصحة والسعادة».

كما عايدتها ابنتها «تيا» بالقول: «عيد ميلاد سعيد إلى أعز أصدقائي، أحبك كثيراً».

ومن بين النجمات اللواتي تذكرنها في يوم ميلادها، الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن التي كتبت: «عقبال العمر كله يا قمر صحة وسعادة ونجاح وتبقي مضواية وتحققي كل شي بتتمني يا حبيبتي».

عجيبة وغريبة

نفت الممثلة المصرية بشرى الأخبار التي ترددت حول اعتزالها عالم التمثيل، بسبب رسالة غامضة بدرت منها من دون توضيح الأسباب.

ووصفت انتشار أنباء اعتزالها بأنها عجيبة وغريبة، إذ أكدت عدم اكتراثها لبعض الأشخاص الذين يتمنون إنهاء مسيرتها الفنية، بسبب وجود الكثير من الداعمين لها أيضاً.

وكتبت: «الجوكر لا يعتزل يا حلوين، في فرق بين الهدوء اللي قبل العاصفة والخلعان يا قطاقيط، الحاضر يبلغ الغايب وشكراً، وقريب قوي أخبار حلوة شخصية وفنية».

كما نشرت صورتها وعلقت عليها بطريقة طريفة قائلة: «لسه علينا أقساط يا بابا منك ليها».

زواج سعيد

هنأت عدة فنانات عربيات زميلتهم نجوى كرم بمناسبة زواجها بعد إعلان ارتباطها، وقدمن لها التهاني والمباركات بهذه المناسبة السعيدة.

وكتبت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن: «ما في أحلى من هيك عروس، اللـه يباركلكن ويهنيكن وتبقوا سوا العمر كله».

أما الفنانة نوال الكويتية فعلقت: «حبيبتي نجوى الغالية ألف مبروك والله يكتب لكم السعادة ويتمم عليكم، تستاهلين الحب».

أما الفنانة اللبنانية الأخرى مايا دياب فقالت: «تعوا نغني للقمر وناخدلا أحلى صور.. شو بتتمنى نعملا الليلة عرسها بحفلها.. ألف مبروك».

وعلقت الممثلة اللبنانية ورد الخال: «ألف مبروك يا عروس وبالهنا والحب دائماً».

تأخر وقضية

عبّرت الإعلامية المصرية بسمة وهبة عن استيائها من شركة شحن شهيرة، وذلك بسبب تأخرهم في إرسال أسطوانة أشعة إلى ألمانيا.

وأوضحت عبر فيديو أن حالة نجلها الصحية الذي يستعد لزفافه بعد أسبوعين تسوء بشكل كبير بسبب مشكلة في العمود الفقري، وطلب الطبيب في ألمانيا أن تُرسل الأشعة له لأنها لا تظهر بشكل واضح عبر الإيميل.

وأكدت أنها ستقوم برفع قضية على الشركة داخل وخارج مصر لتأخذ حقها.

الذكرى العشرون

نشر الفنان المصري حسن الرداد صوراً نادرة تجمعه بوالده في فترة الطفولة إحياءً لذكرى رحيل والده العشرين وعلق: «الذكرى السنوية العشرون لوالدي اللي علمني معنى الرجولة والشجاعة وإني ما خاف غير من ربنا وأقول الحق لو على رقبتي».

وأضاف: «كان عنوان الرجولة والجدعنة وكانت حياته كلها في خدمة الناس بلا مقابل، مواقفه السياسية الجريئة كثيرة جداً ومواقفه الإنسانية مع الناس البسيطة أكتر، اللـه يرحمك ويسكنك فسيح جناته، ما فيش كلام قادر أعبّر به عنك وعن شخصيتك الفريدة اللي عمري ما قابلت زيها أبداً، ربنا يرحمك وإلى لقاء في الجنة إن شاء الله».

الخامسة والعشرون

بدأت الاحتفالات المبكرة بالذكرى الخامسة والعشرين لزواج الثنائي الأشهر ديفيد وفيكتوريا بيكهام، حيث شوهدا برحلة بحرية رومانسية في جزيرة سردينيا الإيطالية.

وظهر الاثنان يتشمسان ويستمتعان بالبحر في أجواء صيفية متميزة، وكان برفقتهما ابنهما روميو (21 عاماً)، حيث كان يقضي أوقاتاً مسلية برفقة والده.

ويتجهز الثنائي لاحتفال ضخم بعيد زواجهما في حدث يجمع عدداً كبيراً من الأصدقاء في قلعة لوترلستاون في إيرلندا، حيث تصل تكاليفه لما يقرب 100 ألف دولار أميركي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن