رياضة

الشيخ علي: فريقنا سينافس بقوة على لقبي الدوري والكأس

| مهند الحسني

لم يكن أشد المتشائمين بسلة رجال نادي الجيش يتوقع لها هذا الأداء المتواضع الذي ظهر عليه الفريق هذا الموسم، رغم أنه من أكثر الأندية استقرار مادياً وفنياً وإدارياً إضافة لوجود كوكبة كبيرة من النجوم في صفوفه، وقد ترك هذا الأداء الكثير من إشارات الاستفهام لدى عشاق ومحبي الفريق.
«الوطن» زارت تحضيرات الفريق في صالة الفيحاء والتقت عملاق الفريق الشاب عمر الشيخ علي وأجرت معه الحوار التالي:

• ما سبب تواضع أداء فريقكم هذا الموسم رغم الكم الهائل من اللاعبين النجوم؟
فريقنا يتصاعد مستواه لكنه ما زال بحاجة للعب عدة مباريات قوية حتى يصل لمرحلة جيدة من الانسجام بين لاعبي الفريق، وخاصة أن هناك أربعة لاعبين قدموا هذا الموسم للفريق.

• هل استفدتم من معسكر بيروت؟
طبعاً معسكر لبنان كان مفيداً للفريق حيث لعبنا عدة مباريات قوية، ومن المؤكد أن الفريق وصل للجاهزية الفنية المطلوبة، وقد استفدنا من أخطائنا التي وقعنا فيها أثناء مباريات الدوري والكأس.

• ما حظوظ فريق الجيش للظفر باللقب؟
حظوظنا قوية وقائمة للظفر باللقبين، وبعد معسكر لبنان الفريق سيكون بحلة ومستوى مختلفين تماماً، وجميع اللاعبين من قمة الجاهزية والاستعداد.
• من تتوقع أن ينافسكم على اللقب؟
هناك أكثر من فريق سوف ينافسنا هذا الموسم، وبالتحديد فريق الوحدة فهو من أكثر الفرق تحضيراً، لأنه بطل للدوري لموسمين، ولديه لاعبون جيدون، ومباراتنا معه دائماً تكون قوية وندية ويغلب عليها طابع الحساسية لأنها مباراة جيران.

• هل أنت راض عن مستواك الفني هذا الموسم؟
بصراحة أنا شاركت بلقاء الوحدة تحت تأثير إبر المخدر لأني كنت بحالة صحية غير مطمئنة، لكني فضلت اللعب لأنها مباراة حساسة وقوية، لذلك لم أكن بالمستوى الذي أريده وأتمناه، لكن الدوري ما زال في بداياته ولدينا العديد من المباريات.

• أي فريق أعجبك من فرق الدوري؟
لم أستطع مراقبة جميع الفرق لأن الدوري ما زال في بداياته، لكن هناك فرقاً جيدة وحظوظها قوية، أمثال نادي الاتحاد فهو يضم لاعبين من مستوى جيد، إضافة لفريق الوحدة الذي لم يتأثر كثيراً رغم غياب عدد من لاعبيه النجوم، وفريق الكرامة سيكون له شأن هذا الدوري بعد أن تحضر بشكل جيد، ومنذ فترة طويلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن