ثقافة وفن

نشوى مصطفى تنجو من حادث مروع … نوال الزغبي تلجأ إلى القضاء وحسين فهمي ينضم إلى عالم «تيك توك»

| وائل العدس

نأخذكم بجولة سريعة إلى مواقع التواصل الاجتماعي وأهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

دعاوى قضائية

توعدت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بملاحقة الأشخاص الذين ينشرون الأكاذيب ضدها، ويسعون للتشهير بها قضائياً، حتى تكتشف من يقف خلفهم ويدعمهم.

وكتبت: «اليوم قررت رفع دعاوى قضائية على الأشخاص اللي عم بيحاولوا يفبركوا أكاذيب وتشهير، خلونا نعرف مين وراهن».

وأشارت إلى أن لديها فريقاً من المحامين، عددهم أربعة، سيتابعون الدعاوى القضائية التي رفعتها ضد أصحاب حملات التشهير، التي تستهدفها.

وكشفت أن لديها محامين في دبي أيضاً، وأنها ستلاحق المسيئين حتى لو كانوا في الولايات المتحدة الأميركية.

حسنات وسيئات

أعلن الفنان المصري حسين فهمي الأسباب التي دفعته للانضمام إلى «تيك توك» رغم عدم اعترافه به في البداية.

ونشر مقطعاً مصوّراً قال فيه: «بسجّل الفيديو عشان أقول لكم حاجتين، أولاً أنا كنت ببتعد عن السوشيل ميديا وكنت بعتبره عالماً افتراضياً ومش واقعي، لكن اكتشفت أن ناس كتير بتقول كلام باسمي وبتقول معلومات غلط وناس بتستفيد من اسمي وعملت غروبات ولقيت أصدقاء بتقول بعتنالك وأنت قلت ومقولتش وأنا مقولتش حاجة».

وأضاف: «قررت إني يبقى ليا موقع وأخش في السوشيل ميديا بكل ما فيها من حسنات وسيئات وأتقبل مصيري وأتحمل نتائجه ما دمت قعدت فترة طويلة بعيد، فيستحسن إني أنا أقرب وأتحمل كل النتائج».

حادث مروع

تعرضت الفنانة المصرية نشوى مصطفى إلى حادث سير مروع، ونشرت صوراً للأشعة التي أجرتها على البطن والحوض في المستشفى، وعلقت: «قدَّر اللـه وما شاء فعل، ربنا نجاني برحمته ولطفه من حادث مميت».

وأضافت إن الحادث كان كبيراً، وكل من عرف به يتعجب من أنها ما زالت على قيد الحياة، قائلة: «اللي يشوف السيارة يستغرب أنني بلطف اللـه عايشة».

وختمت كلامها: «الدنيا متسواش، أستغفر اللـه العظيم لي ولوالدي، ولأصحاب الحقوق عليَّ، والحمد لله رب العالمين».

بين حسام وشيرين

شنت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني هجوماً عنيفاً على الفنان حسام حبيب بعد اتهام طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب له بالاعتداء عليها بالضرب والتسبب بإصابتها بجروح بليغة، مؤكدةً أنها تابعت المشاجرة الأخيرة، وعلّقت على الحادثة، لكنها شعرت بالندم بعدها، خاصة أنها اتخذت قراراً بعدم التدخل في شؤون شيرين والاكتفاء بمتابعة ما يحدث من تطورات في أزمتها.

وقالت إنها تابعت تساؤلات حسام عن أموال شيرين وأنه لم ينصب عليها وأنقذ ابنتها منها، مشددةً على أنها بصفتها واحدة من الجمهور يحق لها أن تسأله: «بأي صفة بتتكلم عن شيرين؟ لا أنت جوزها ولا خطيبها ولا أخوها ولا أبوها ولا أنت حد… فأنت بأي صفة بتحوش بين شيرين وبنتها؟».

واستنكرت وجود حسام مع طليقته في الاستديو أو بجانبها، خاصة بعد المقطع الصوتي الذي نشره وهنأها فيه على خطبتها، وقال إنه سيقدّم لها أغنية جديدة بهذه المناسبة، متسائلةً: «أنت وكلت نفسك المتحدث الرسمي ليها بصفتك إيه؟ وفين خطيبها من الوضع ده ولا مفيش خطيبها أصلاً؟».

أما الإعلامية مروة صبري فدعمت حسام وطلبت منه الابتعاد عن شيرين التي وصفتها بالسمّ الذي يجب الابتعاد عنه.

وقالت: «العلاقة دي اللي تدمر فيها بنسبة مليون في المية حسام حبيب… ناس كتير هتقول لي إزاي دا هو اللي دمرها؟ هو اللي خلاها تشرب المخدرات؟، هو اللي خلاها ما أعرفش تعمل إيه».

حقن التخسيس

أثارت الفنانة البحرينية نور الشيخ ضجة كبيرة بعد ظهورها في مقطع مصور روت فيه تفاصيل معاناتها مع أختها من حقن التخسيس وقدّمت نصيحة للجميع باختيار البديل الأصح.

وظهرت في فيديو قالت فيه: «في عيد ميلادي الـ37 قلت هذه السنة بكامل صحتي، قرّرت أوقف كل الأدوية أولها حبّة التخسيس، لأنه يكفي، ما أقدر أتحمل الآثار الجانبية وخصوصاً الإمساك وضيقة الصدر، وبوقف هوس الوزن والأكل لأن لي قاعد يصير مش صح».

وتابعت: «أشعر بالامتنان لأنني لم أتجاهل العلامات التي مررت بها، والآن أحس بشعور عظيم إن أنا أعيش بحالة صحية أفضل، وهدفي إني أشجع الكل على ذلك لأني دقت طعم الصحة وأتمناه للكل».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن