برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 14 تـمـوز 2024

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

أنت صبور ولن تهتم بأي عرقلة أو تعب بالعكس تعتبر المشاكل خطوة إلى الأمام ولكن اليوم لمؤامرات قد تتعرض لها أو سمعة مهنية يضايقك الكلام الظالم عنها وقد تتأخر أو تتأجل بعض اللقاءات والوعود والأوراق التي وضعت عليها آمالك أو اعتمادك. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة وقد يضايقك إحساسك بالإهمال من الطرف الآخر وقد تقلقك الاعتقادات السلبية عن الشريك أو تعاني من غيرة أو شك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أنت تبدأ يومك بحيوية وطاقة ولكن بجهد كبير وقد تصل إلى هدف يستدعي العمل الكثير والطلب والسرعة في الإنجاز إضافة إلى أن الأمور الصحية تقلقك فنظم وقتك وأكمل الضروري.
عاطفياً: أنت تستعيد مجدداً ثقتك بالحياة وتحيط عائلتك والمقربين بالحنان والحب.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

أنت مرتاح وقد تجد علاجاً أو شفاء أو تتلقى أخباراً طيبة، كلمتك مسموعة ومؤثرة فاليوم يعدك بلقاءات ونقاشات مهمة مفيدة تتذكرها لوقت طويل ولكن احذر الإسراف.
عاطفياً: تحسن علاقاتك مع الشريك اليوم وفي حال كنت وحيداً فبادر بإنشاء علاقة جديدة.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

حافظ على قنوات التواصل بعيداً عن العصبية غير المبررة فأنت تبدو خائر القوى عصبياً أو متشتت الفكر، وطبعاً لا أنصحك أبداً أن تأخذ قرارات أو تدخل في صدامات. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فلا تتملص من مسؤولياتك ولا تفقد الثقة بنفسك وابتعد عن اليأس ولا تضع علاقة دائمة وهادئة في سبيل علاقات عابرة.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

عليك أن تعيد الدفء والحماسة لعلاقاتك القديمة وتستفيد من هذه العلاقات فاقترب من جيرانك ووسع قاعدة صداقاتك فمحيطك يهتم بك وأنت تهتم بهم.
عاطفياً: تقوم بتسوية لخلاف أو تفكر بحل مشكلة كانت قد أزعجتك منذ مدة.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

الأمور المالية المستقبلية هي ما تفكر به وغالباً أنت تشكو الصرف الكثير وكثرة المتطلبات أو الطلبات البيتية وتشعر أنك مضغوط أو محتار أو حتى مستاء.
عاطفياً: قد تسعد بخبر أو تحمل هذه الأيام فرصة لارتباط عاطفي تناقشه مع من تحب.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنت تحتاج لحسن الإدراك والتوازن بعيداً عن الأحكام المسبقة والشك في من تحب فما حولك يحل بالدبلوماسية والإجابات المقنعة بعيداً عن الردود العفوية.
الأمور العاطفية متعبة فلا تدخل جدالات تكون فيها عصبياً أو منفعلاً أو صريحاً أكثر من اللازم لأنك لن تستفيد منها للحلول.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

حاول أن تغفر الأخطاء الصغيرة فكلنا نخطئ وقد تفاجأ بتصرفات تضايقك وقد تعود قصص أليمة من الماضي لتعكر مزاجك أو لتحمل إليك التعب النفسي. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فابتعد عن إحساسك أنك غير كفء وانتبه إلى أمورك العاطفية والشخصية.. فهي قد تحمل لك التبدل أو التحول أو إحساسك أنك تريد التغير.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

تبتعد عن الصراعات غير الجدية وتصبح أكثر ميلاً إلى التجمعات والزيارات والتسالي وقد تلتزم بأفراح عائلية وشخصية وفترة جيدة لارتباط وتعارف وخاصة في السفر فأنت تتعرف على أناس جدد وعلاقات تسعدك وقد تتصالح مع أشخاص أنت تحبهم. عاطفياً: أنت سعيد وأكثر من خبر أو لقاء يحمل لك أخباراً سارة عن الشريك أو العمل.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

أتمنى أن تلتزم بالحوار والمصارحة حتى لا يفسر موقفك على غير حقيقته كن لطيفاً في ردودك فقد تشعر أنك مستغل ممن حولك وأنهم يطالبون بالمزيد دون شكر فلا تخلط الأمور في العمل. عاطفياً أمورك العاطفية متعبة فانفض غبار قلبك وأزل الغشاوة عن بصيرتك وخاصة أنك شكاك وعصبي وقد تشعر أنك غير محبوب من الطرف الآخر.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

يوم جيد للانطلاق والتنظيم ولا أتمنى أن تتوانى لحظة عن بذل الجهود لتحسين وتطوير أمورك وحاول أن تزيل أي تحد يعوقك وبلباقة والتقط الفرص الجيدة وتعاون مع المحيط لتحقيق تقدم.
عاطفياً: علاقاتك بالآخرين وخاصة بالعائلة تزيدك إشراقاً فتأكد من قواعدك الثابتة.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

التعاون والعمل الجماعي هما مصدر إلهامك فأنت لن تستطيع أداء المهمات وحدك وحتى يأسك أو إحباطك أو حزنك أحياناً سيداويه وجود أشخاص حولك يحبونك ويقدرونك.
عاطفياً: أنت تعبر عن الود والمحبة التي تحملها لأصدقائك ولأهلك بالزيارات والتواصل.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن