برجك اليوم

برجك اليوم – الاثنين 15 تـمـوز 2024

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

إشراقك الشخصي والمهني واضح للعيان بل تسمع الكثير من المدح وحولك المساعدات والتأييد وأيادٍ تمتد لمعونتك تسير بعملك نحو الطريق الأمثل والأفضل.
عاطفياً: قد تشعر بالثقة بالنفس أو يسعدك لقاء شخص قديم يحمل لك خيراً ويعدك بالأفضل.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

 قد تشعر أن الأمور تتراجع قليلاً وكأن قيداً التف على بعض الأمور المستعجلة لتبدأ الأمور بالتباطؤ أو تعاني بعض العرقلة بسبب الآخرين. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فالانفعال والتسرع يحملان لك قلة ثقة ممن حولك وجّه نقاشك دائماً بطريقة هادئة وعزز نقاشك بحجج منطقية ووثائق لو استطعت.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

المهنة بخير ولكن اليوم فيه عمل كثير وقد تحلم بتغيرات في مجالات العمل ومحيطك يشاركك آراءك وتطلعاتك وربما يساعدك حتى من دون أن تطلب منهم ذلك. عاطفياً: ربما تشغلك محبة عائلتك ومحيطك وتجعلك سعيدا فحياتك العاطفية في تحسن وأنت نشيط ومنفتح.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

الحوار مفيد على جميع الصعد فحاول أن تنفتح على الآخرين واترك لغة الحسم لأنك تشعر اليوم بالأمان على الصعيد العاطفي أو العملي وأنك لم تفقد حظوظك الطيبة.
عاطفياً: حولك هالة من الجاذبية تجعل المحيط يمنحك الإعجاب والتقدير والمحبة.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

كن أهدأ ولا تجعل حاجتك للحب والحنان تفقدك من تحب فعلاً، فكر في كل ما تقوله أو تفعله وخاصة أن الشكوك قد تراودك والقلق ربما يجعلك عصبياً فلا تفكر بجديد غير مدروس. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فاحرص من الوهم ومن الأحلام في مشاريع وهمية أو وعود كاذبة، فاليوم للحزن أو للعتب.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

حاول أن تلم شمل العائلة حولك لدعمك ومنحك الحب والاهتمام والمساعدة فالحظوظ جيدة بما يكفي لتباشر بجديد أو لتفكر جداً بأمور عائلية في الحب أو في علاقات الزواج.
عاطفياً: اهتم بمظهرك ومعنوياتك وحاول الخروج للقاء الناس لأن شعبيتك ممتازة.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

الأمور المالية هي حصاد عمل سابق وجهد سابق وليس بالضرورة عملياً ولكنه بالتأكيد ثمرة لجهودك فحاول أن تطلبه أو تحافظ عليه فأنت في الأيام الأفضل للمال وتطالب بحقوقك ولتناقش في كل أمورك العملية والمالية.
عاطفياً: أنت تمارس سحرك فأنت تبدو مطلوباً من الجميع وتمتلك ديناميكية مستعادة بعد تعب.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

المحيط هذا الشهر هم الذين يضيئون شمعة في كيانك أو أعماقك ويحفزونك ويشجعونك ويفتحون أمامك أبواباً كانت مغلقة في عملية تطوير ذاتك فأنت مشرق وجذاب وحولك الكثير من العلاقات السعيدة والمساعدات المادية.
عاطفياً: استفد من كم الإشعاع والحظوظ المرافقة لك وخاصة على صعيد العمل أو العواطف.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

أنا أظن أن أغلب مشاكلك سيكون سببها شخصياً سواء في العمل أوفي العلاقات فانتبه لعفويتك وكلامك غير المحسوب أحياناً ما يزيد من مضايقات المحيط منك.
عاطفياً: هذا شهر متعب للأمور العاطفية والسبب هو العتاب والكلام والشائعات والتدخلات في حياتك سواء أكانت العاطفية أم الشخصية.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

المسار العائلي والشخصي يسيران معاً هذا الشهر وهما يحملان لك الأفراح تكثر حولك الدعوات واللقاءات وتكون سعيداً ومتباهياً بتفاؤلك أينما دخلت.
عاطفياً: أنت تمارس سحرك وقد تلتقي شخصاً يهز قلبك لو كنت خالياً وقد تفرح لأمور أسرية.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

لا تستسلم للغضب أو التخاذل في مشاريعك ولا ترد على الاستفزازات والمعاكسات فقد تتعرض للاتهامات أو الانتقادات فاعتمد الصبر واللين ولا تنس نصائحي بتحكيم عقلك في كل كلمة تقولها. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة وقد تؤثر نفسيتك ومشاكلك على أمورك ما يجعلك شارداً شكاكاً وقد تتهم ببرود المشاعر أو بأنك غير مهتم.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أنت تنطلق بدعم من الكواكب في مكان جيد ينير دربك ويجعلك تمسك بمشاعل الحظ والإشراق فوجود الزهرة في موقع صديق قد يجعلك أكثر هدوءاً وأكثر دبلوماسية ما يجعلني أنصحك أن تحاور من تحب فقد تجد الحلول.
عاطفياً: أنت متفائل وتسعى للتجمعات والأضواء ولفت الأنظار والحظوظ مساعدة لتبدأ بجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن