ثقافة وفن

طفلة «زعلانة» بسبب معتصم النهار.. والأخير يرد … كاظم الساهر متعب.. وشيرين عبد الوهاب بخير.. وإلهام الفضالة تتوعد

| وائل العدس

كما كل خميس، نجول بكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد لكم أهم ما نشره النجوم هذا الأسبوع وإلى التفاصيل:

السادسة صباحاً

نشرت طفلة تدعى تاليا إلياس مقطع فيديو قالت فيه: «أنا زعلانة لأني رحت على جلسة التصوير الساعة 6 الصبح، بس لشوف معتصم النهار، وما إجى».

من جانبه، شارك النجم السوري مقطع الفيديو وعلق عليه: «ما حدا خبرني يا روحي، بس ما صار شي، إيمتى ما بدك أنا بجي لعندك».

جرأة وفجور

كشفت الفنانة المصرية نيرمين الفقي أنها لا تملك أي حساب رسمي على منصة «X»، خاصة بعد أن اكتشفت وجود حساب موثق على المنصة يحمل اسمها.

وحذرت من التعامل مع هذا الحساب، فكتبت عبر حسابها الخاص في «فيسبوك»، قائلةً: «الحقيقة من الجرأة والفجور أن حد يوثق صفحة على «x» الذي يعد من أكبر وأهم المنصات، ويتكلم على لساني، إزاي وصلنا للمرحلة دي؟ إضافة إلى أني أصلاً معنديش حساب، يا ترى ما العقوبة القانونية لهؤلاء المرضى؟».

الفنانة الإنسانة

طمأن الشاعر الغنائي المصري بهاء الدين محمد جمهور مواطنته الفنانة شيرين عبد الوهاب عن حالتها الصحية، مؤكداً أنه التقى بها بعد أزمتها الأخيرة مع حسام حبيب، والتي وصلت إلى تحريرها محضراً ضده تتهمه فيه بالتعدي عليها بالضرب.

وكتب: «كنتُ مع الفنانة الإنسانة جداً شيرين عبد الوهاب وبطمنكم عليها، هي في أحسن حالاتها مع العائلة وبتنهي آخر لمسات لأغاني ومفاجآت من قلبها وصوتها الغالي وإحساسها العالي».

قيمة الناس

أثارت فتاة أظهرت الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ادّعت أنها تزوجت من الفنان المصري رشوان توفيق، الأمر الذي أثار غضبه، ما دفع نقابة المهن التمثيلية للتدخل الفوري لكشف حقيقة تلك الأخبار، مؤكدة أن هذا الخبر غير صحيح.

وأعرب توفيق عن غضبه من الشائعة المثارة في وجهه، قائلاً: «عندي 90 سنة، ومش فاهم ليه مش بيحترموا قيمة الناس الكبار في السن».

وأكد أنه لا يعرف الفتاة المدعية الزواج منه، موضحاً أنه قد يكون التقى بها في مناسبة ما لا يتذكرها».

الخبز والملح

أحدثت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة ضجة كبيرة بعد نشرها سلسلة فيديوهات هاجمت من خلالها إحدى الفنانات من دون ذكر اسمها.

وقالت إنها كانت ترغب في مساعدة هذه الفنانة، وإنها كانت تحبها بصدق، وبسبب هذا الحب التزمت الصمت سنين طويلة.

وأكدت أن سبب صمتها هذه الفترة الاحترام للخبز والملح بينها وبين هذه الفنانة التي دخلت بيتها، وجمعتها بها صداقة مميزة.

ووجهت للفنانة، التي لم تكشف عن هويتها، نصيحة تتمثل بدعوتها للمضي في حياتها، وتركها بشأنها.

كما نصحتها بالابتعاد عن المشاكل، ملمحة إلى أن هذه الفنانة، لا تتلقى أي عروض في هذه الفترة لكثرة مشاكلها، وحديثها السيئ عن زميلاتها في الفن، ولاسيما هي.

وهددت بأنها قادرة على أن تدمرها وتدمر من حولها، بسبب المعلومات التي تملكها.

تريند بالفعل

علق الناقد الفني طارق الشناوي على اعتذار الممثل المصري محمد رمضان بعد واقعة صفعه لأحد معجبيه، وقال: «كنت أتمنى على عمرو دياب، أن يمتلك شجاعة محمد رمضان، للاعتراف بالخطأ».

واختتم: «محمد رمضان مش محتاج يعمل تريند، لأنه تريند بالفعل».

متعب قليلاً

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان العراقي كاظم الساهر خلال إحيائه حفلاً غنائياً على مسرح «عبادي الجوهر أرينا» في جدة، وقد أعلن فيه أنه مريض ومتعب.

وأكد كاظم في حديث مع الجمهور أنه متعب قليلاً وسيحاول قدر المستطاع تنفيذ رغبات الجميع، مؤكداً أن طبيبه الخاص حاضر معه في المسرح تحسباً لأي طارئ وسط هتافات الجمهور الذي تمنى له الصحة والعافية.

وقال: «أنا متعب قليلاً، والدكتور الخاص بي معي أيضاً، أنا جداً سعيد بحضوري معكم، وأتمنى أن ألبي كل رغباتكم، اللـه يحفظكم ويحرسكم جميعاً».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن