برجك اليوم

برجك اليوم – الخميس 18 تـمـوز 2024

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

هذا يوم فيه أجوبة قد تسبب ارتباكاً أو حيرة أو تشوشاً في الرؤيا فكن أقل حساسية وحافظ على صحتك ولا تستهتر بأي إشارة وأبتعد عن النزاعات والعدائية والعنف.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فحاول التعبير عن مشاعرك من دون مبالغة سواء أكان في الحب أم في المشاكل وتكيف مع بعض الظروف التي لا ترضيك.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

أنت نشيط ومتفهم وتسمع كثيراً وتنقل كل الملاحظات والانتقادات وتعمل على تحسين أمورك مستفيداً من كل من حولك والأهم أنك تقرأ المتغيرات الحاصلة حولك وتنجز أمورك على أساسها. عاطفياً: اليوم جيد لتطالب بحقوقك الشخصية والعاطفية ممن تحب أو من أصدقائك وتعاتبهم إذا لم يتعاطفوا معك.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

فرص تحسين أو تعديل في حياتك وربما تتلقى المساعدات لتحقيق هدف عن طريق أصدقاء يدعمون خطواتك فمن الجميل أن يساندنا الآخرون في تقديرنا للأشياء لنؤمن حياة مستقرة وهادئة.
عاطفياً: أنت تبني وكأنك تعيد ترتيب هيكلية حياتك وترتب بيتك الداخلي مع الأهل أو في علاقة شخصية.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

قد تضخم أمورك الصغيرة واستشر من تحب وكن لطيفاً في التعامل أو في الحوار، العقبات قد ترافقك اليوم أو تأجيل لما اعتزمت القيام به كن صبوراً وهادئاً. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فقد تتعرض لمشاكل صغيرة سببها غيرة أو شك أو بعد أو قطيعة وأنا أدعوك للتراجع عن مشاكل قد تدخل فيها فقط لأنك عصبي أو متوتر.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

انتبه إلى أمورك الصحية لأنك من الأشخاص الذين ينسون أنفسهم في العمل دون أن ينتبهوا إلى جرس الإنذار الذي يدق داخل أجسامهم للراحة فانتبه لأن جسمك يحتاج الراحة.
عاطفياً: كل ما ترغب فيه هذا اليوم هو سكينة النفس والصحة الجيدة والانسجام مع نفسك ومع المحيط.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

قد يصلك خبر جيد ومؤثر وتعرف أن مبادرة منك يمكن أن تحل المشكلة وتذكر أن لطفك مجدٍ فقد تنتظرك اليوم مفاجأة لم تكن في الحسبان، تتحرك الأمور من حولك بشكل جيد.
عاطفياً: أنت تملك القرار والتعاطف والثقة والمال واليوم للنشاط الأسري والعاطفي.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

تمالك أعصابك واحتفظ بـحظوظك ولا تجعل نفسك لقمة سائغة في مشاكل أنت تستطيع تلافيها فقد تفشل في إحلال السلام في حياتك العاطفية والعائلية وقد يفتح الباب على مصراعيه أمام بعض الخلافات. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فقد تحمل لك بعض الاضطرابات المعنوية أو القلق على أمور صحية أو عائلية فهذه الفترة للخلافات.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

قد تحضر مناسبات سعيدة عائلية أو اجتماعية أو صحية تمنحك سعادة واستقراراً وربما تتاح لك فرص جديدة للتعارف والتواصل وقد يجذب نظرك وقلبك قصة مفرحة.
عاطفياً: اليوم أنت تميل لفكرة الارتباط الحقيقي أو تمتين علاقتك على الصعيد الزوجي.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

قلل من إسرافك لأنك تتعرض لمصاريف غير متوقعة بسبب إصابتك أو إصابة أحد أفراد عائلتك بمرض ما وقد تكون استشارات صحية أو طوارئ تكلفك أكثر مما هو متوقع فاصرف ما تحتاجه. عاطفياً: تستطيع إحكام سلطتك على أمورك العاطفية والعائلية وستبدأ حملة مصالحات واستعادة علاقات فحولك من تحب.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

حاول أن تبدل قناعاتك وأفكارك وطريقة تفكيرك وناقش المحيط في العمل تعطي توجيهات وأوامر في اجتماعات لسماع آراءك فأنت أيضاً مسؤول عن محيطك مهما كان عمرك.
عاطفياً: انهِ خلافاتك العاطفية والشخصية واختر ما يناسبك وضع النقاط على الحروف فالحظوظ مساعدة.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

يوم قد يجعلك عصبياً أو قَلقاً وقد تشعر بالحاجة للعزلة وقد يضيق صدرك من الناس فحاول أن تترك أسرارك في خزانتك الخاصة من دون أن تبوح بها للآخرين.
عاطفياً: أمورك العاطفية غير مريحة فانتبه إلى أن الفترة المتعبة في حياتنا تكون لاختبارنا على الصبر واختبار محبتنا للآخرين وليس لكي تعادينا الحياة أو تزعجنا.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

عواطفك الجياشة جميلة وقد تفكر باستعادة علاقة قديمة أو تتعرف على الجديد فأنت اليوم تتمتع بالدعم المطلوب وربما صداقة شخص تساعدك في أعمالك.
عاطفياً: الأجواء حولك إيجابية وأوقات مميزة وعذبة وأنت مشغول بالأمور الشخصية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن