اقتصادالأخبار البارزة

وزير النفط يفتتح مركز خدمات «محروقات» بدمشق … قدور: لتسهيل أمور المواطنين وإنجاز معاملاتهم بكل يسر وسهولة واختصار زمن إنجاز المعاملات

| الوطن

افتتح وزير النفط والثروة المعدنية الدكتور فراس قدور أمس خدمات شركة محروقات بدمشق، المزود بجميع التجهيزات التي تمكنه من تقديم خدماته للمواطنين بيسر وسهولة وفق دور إلكتروني يضمن عدم التجاوز ويختصر زمن إنجاز المعاملات.

المركز الذي يقع في مبنى شركة محروقات بالعدوي يوفر خدمات متعددة تشمل البطاقة الإلكترونية، وإصدار بطاقة عائلية وبطاقة آلية، وبطاقات بدل ضائع، وتعديل البيانات، وإيقاف البطاقة، إضافة إلى متابعة إصدار البطاقات الحكومية، ومتابعة المراجعات حول نظام التتبع الالكتروني GPS لوسائل النقل العام والآليات الحكومية، وإصدار ومتابعة مراجعات بطاقات الفعاليات الخاصة والجهات العامة لمادة الغاز.

كما يوجد في المركز نافذة خاصة لاستقبال مراجعي المديرية التجارية في شركة محروقات وتوجيههم إلى القسم المختص ضمن مبنى الشركة حسب مرجعية كل معاملة.

الوزير قدور بيّن أن الهدف من المركز تسهيل أمور المواطنين وإنجاز معاملاتهم بكل يسر وسهولة، حيث إن الموظفين المعنيين في صالة واحدة، ما يسهم في اختصار زمن إنجاز المعاملات.

وأشار الوزير قدور إلى أنه تم تزويد المركز بتجهيزات فنية وتقنية متطورة تعتمد على الربط الشبكي مع الوزارات المعنية بتقديم الخدمات المطلوبة بالاستفادة من قاعدة بيانات مركزية الأمر الذي يسهم بتقديم أفضل الخدمات وتبسيط الإجراءات، لافتاً إلى أن افتتاح المركز يأتي في إطار التوجهات الحكومية لتسهيل معاملات المواطنين.

يشار إلى أنه بإمكان المواطن الحصول على كل الخدمات المتعلقة بالبطاقة الالكترونية وإجراء التعديلات المطلوبة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن