الأولى

اتخاذ كل الإجراءات لتكون امتحانات منضبطة تحقق تكافؤ الفرص … غداً تبدأ الدورة التكميلية لطلاب الشهادة الثانوية

| الوطن

تبدأ غداً الخميس الدورة التكميلية لطلاب شهادة الثانوية العامة بكل فروعها ما بين محسنين ومكملين، وأكد مصدر مسؤول في وزارة التربية أن المراكز الامتحانية التي تم تحديدها في مراكز المحافظات، أصبحت جاهزة، وأنه تم اتخاذ كل الإجراءات حتى تكون الامتحانات منضبطة بما تحقق تكافؤ الفرص بين الطلاب.

وفي تصريح لـ«الوطن» لفت المصدر إلى أن هناك أعداداً كبيرة من الطلاب سوف يتقدمون إلى الدورة التكميلية من دون أن يذكر أرقاماً عن هذا الموضوع باعتبار أن كل مادة سوف يتقدم إليها طلاب لتحسين علاماتهم فيها وخصوصاً المواد الرئيسية مثل الرياضيات والفيزياء وغيرها من المواد الرئيسية.

في الغضون عقد محافظ حماة معن صبحي عبود صباح أمس في المركز الثقافي بساحة العاصي، اجتماعاً موسعاً مع مندوبي التربية ورؤساء وأمناء سر المراكز الامتحانية للدورة الثانية، شدد فيه على تطبيق التعليمات الوزارية، والحرص الشديد على توفير الأجواء المريحة للطلاب.

وبيَّن عبود أن الدورة الأولى من الامتحانات توجت بالنجاح، وذلك من خلال جهود المعلمين القائمين على العملية الامتحانية، وأنه من خلال الجولات على المراكز الامتحانية تبين أنها كانت تسير بكل هدوء ونزاهة، متمنياً أن تكون كذلك بالدورة الثانية وهذه مسؤولية الجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن