سورية

توزيع مساعدات غذائية روسية في ضاحية تشرين باللاذقية

| وكالات

وزّع مركز التنسيق الروسي في قاعدة حميميم أمس، مساعدات غذائية لعدد من الأهالي في ضاحية تشرين بمدينة اللاذقية.

وبيّن المقدم بافل كلوكين من مركز التنسيق الروسي في تصريح صحفي أنه تم توزيع 6 أطنان من المساعدات الغذائية بالتنسيق مع الجهات المعنية السورية، مشيراً إلى استمرار المركز بتوزيع المساعدات في مختلف المناطق السورية، حسبما ذكرت وكالة «سانا».

من جهتهم عبر عدد من أهالي منطقة ضاحية تشرين عن شكرهم لدولة روسيا الاتحادية على وقوفها إلى جانب الشعب السوري وتقديم المساعدات له مؤكدين قوة العلاقة التي تجمع البلدين والشعبين منذ عقود.

وفي الخامس عشر من الشهر الحالي قدم مركز التنسيق الروسي في حميميم مساعدات طبية لمشفى الشهيد حمزة نوفل الوطني في اللاذقية شملت أجهزة قياس ضغط وشرائط قياس السكر وموازين حرارة ومواد تنظيف.

وأوضح مدير المركز الجنرال سيرغي غارشغوف حينها، أن المساعدات المقدمة لمشفى الشهيد حمزة نوفل الوطني تأتي ضمن مجموعة مساعدات لمشافي اللاذقية، مؤكداً أن المركز مستمر في تقديم مساعدات للمشفى الوطني وباقي المشافي في اللاذقية.

وذكرت مديرة مشفى الشهيد حمزة نوفل الوطني في اللاذقية الدكتورة سهام مخول أنه تم استلام المساعدات الطبية المقدمة من الأصدقاء الروس، لافتة إلى أن أي مساعدة يمكن أن تدعم جهود المشفى في معالجة المواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن