ثقافة وفن

نادين نسيب نجيم تُبعد خطيبها عن الإعلام … ياسمين عز «تكشف» سر الزواج الناجح.. وترد على محمد هنيدي

| وائل العدس

كما كل خميس، نجول بكم حول مواقع التواصل الاجتماعي لنرصد أبرز ما نشره النجوم هذا الأسبوع، وإلى التفاصيل:

واحدة محتالة

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم مع الصحافيين خلال مشاركتها في مهرجان «بياف».

وخلال وجودها على السجادة الحمراء وأمام عدسات الصحافيين، لاحظت تركيز البعض منهم على خطيبها للحصول تصريحات خاصة منه، فسارعت إلى إبعاده وسحبته من بين الصحفيين.

وظهرت نادين وهي تطلب من خطيبها الاقتراب منها وكانت تحذّره قائلة: «هيدي أكتر واحدة محتالة».

الذكرى الثالثة

احتفلت الفنانة المصرية هاجر أحمد بالذكرى الثالثة لزواجها في أجواء مملوءة بالرومانسية.

ونشرت مجموعة من الصور مع زوجها وعلقت: «خير من أحببت وخير من سأحب وخير الحياة بأكملها، ثلاث سنوات معاً ومدى الحياة، الذكرى السنوية الثالثة، سعيدة يا حبيبي، فخورين بك دائماً وأبداً، مكاني الآمن».

السحر الأسود

فاجأ الفنان المصري أحمد فهمي جمهوره بنشره صورة لعائلته المكونة من والدته وشقيقه الفنان كريم فهمي وزوجته دانيا، معلقاً عليها بتعليق أثار استغراب وحيرة الكثير منهم، وقال: «ربنا يحفظكم ليا ولبعض، ويبعد عنا شر الأعمال والسحر الأسود والسحرة، والفجر عند الخصومة، ويديم علينا نعمة قرب ولاد الأصول دائماً».

كما نشر صوراً أخرى تتضمن آياتٍ من سورة البقرة تتحدث عن السحر، وتُقرأ عادةً لفك المصابين بالسحر، وهو الأمر الذي دفع عدداً من جمهوره إلى التساؤل حول هوية الشخص المقصود بكل تلك التعليقات.

رحلة بحرية

احتفلت الفنانة المصرية إلهام شاهين بعيد ميلاد الفنانة اللبنانية كارول سماحة، في رحلة بحرية برفقة ابنة كارول وزوجها.

فكتبت لها: «حبيبتي وصديقتي الغالية جداً الفنانة الجميلة كارول سماحة، عيد ميلاد سعيد، بحبك وبتمنى لكِ كل الخير أنتِ وزوجك العزيز أخي الغالي جداً، ربنا يسعدكم ويفرحكم بالقمر تالا».

حساب جديد

دشنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حسابها الجديد على منصة «إكس»، بعد أن أغلق حسابها القديم بعد مشاكل عدة كانت قد تعرضت لها مع الأشخاص القائمين على الحساب.

وبدأت بالتغريد بالآية القرآنية: «وَقَالُواْ الْحَمْدُ للّهِ الّذِيَ أَذْهَبَ عَنّا الْحَزَنَ إن رَبّنَا لَغَفُورٌ شَكُورٌ».

وكانت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أول من تابعت شيرين، ثم استكملت بمتابعة كل من: الفنانة اللبنانية إليسا والفنانة المصرية منة شلبي ومصفف الشعر اللبناني طوني والفنانة المغربية سميرة سعيد.

الزواج الناجح

علقت الإعلامية المصرية ياسمين عز على سر الزواج الناجح، كإجابة عن سؤال أحد متابعيها.

فردت: «أنا هقولك بشكل عام لأني في الطريق للجواز، وأنا شايفة من تجربة أهلي، أن الست عمود البيت، والست بذكائها وحكمتها وعقلها واحتوائها وقدرتها على استيعاب الأمور مع الرجل وتقبل اختلافه».

وأضافت: «الموضوع اللي مش محتاج من الست أنها تتخانق مع جوزها بلاش تتخانق، الرجل كائن لا يعبّر ولا يحكي، الست تكون صبورة وتدلعه، ولو شايفين أن اللي بقوله تفاهة لن تفلحوا مع الرجل، وأن سر السعادة الزوجية هو اللسان».

وختمت قائلة: «إذا تزوجت سيدة خرساء هتلاقي شكاوى اللسان الطويل والرد مش موجودة».

الوزن المثالي

نشرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز فيديو طريفاً ظهرت فيه على أحد الشواطئ وهي تمارس لعبة شد الحبل مع مجموعة من أصدقائها حيث انقسمت المجموعة إلى فريقين، أحدهما من الرجال والآخر من السيدات، ليتمكن فريق السيدات من الفوز لتضحك في سعادة كرد فعل على انتصارها على الفريق الآخر.

وكانت ياسمين قد نشرت فيديو من الصالة الرياضية، كشفت من خلاله السبب الذي تواصل من أجله التردد على النادي ونشر الفيديوهات خلال الفترة الماضية، فعلقت: «كده تمام ولا أخس أكتر». لتعلن بذلك أن سبب ترددها على النادي هو إنقاص الوزن والوصول للوزن المثالي وليس بسبب عمل فني كما تردد.

من ناحية ثانية، ردت بصورة ساخرة للفنان محمد هنيدي، على معجب طلبها للزواج، معلقاً على أحدث صورها في فيسبوك: «لا إحنا لازم نتجوز بسرعة».

وردت عليه: «اتقفلت من الصنف كله».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن