رياضة

الراحلون عن النوارس وصيف الدوري يزدادون يوماً بعد يوم

| جبلة -خالد عكو

مع التأخر في تعيين الإدارة الجبلاوية بعد إلغاء المؤتمر الانتخابي مرتين لغياب المرشحين بات وضع وصيف الدوري في الموسم الماضي فريق جبلة على المحك مع إعلان رحيل أسماء ذات وزن ثقيل عن الفريق أبرزها دينمو الفريق وكابتنه أحمد الشمالي الذي أعلن عن رحيله عن النادي أول أمس، وقد أعلن الشمالي تخليه عن أي حقوق مادية له كرمى لناديه الأم وذلك على صفحته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، وتشير الأنباء إلى اقتراب الشمالي من التوقيع لنادي الكرامة الذي نجح فعلاً باقتناص هداف جبلة في الموسم السابق ووصيف هدافي الدوري عبد الرحمن بركات ليقود هجوم النسور الكرماوية في الموسم القادم.

وبالإضافة للبركات والشمالي فقد أعلن فريق نادي حمص الآخر الوثبة عن تعاقده مع لاعبين مهمين من التشكيلة الجبلاوية في الموسم السابق، وهما لاعب الوسط سعيد برو والمدافع معتصم شوفان.

ولم يتوقف نزيف التشكيلة الجبلاوية عند هذا الحد، فقد أعلن لاعب الوسط المتقدم من جبلة فواز بوادقجي تعاقده مع ناديه الأم أهلي حلب، وقد رافق البوادقجي ابن نادي جبلة محمود البحر الذي لعب في الموسم الماضي مع الفتوة بطل الدوري، وقد ذكرنا البحر لأنه مرشح دائم للتعاقد والعودة لناديه الأم.

وأعلن أيضاً لاعب المتوسط المتقدم مؤمن ناجي رحيله عن نادي جبلة مع ارتباط اسمه بالتعاقد مع عدة أندية، كما سرت الشائعات عن تفاوض عدة أندية مع لاعب وسط جبلة كوران خلو.

وفي ظل كل هذه الأسماء الراحلة فإن وضع النادي بات على المحك مع عدم تعيين إدارة جديدة وعدم التوقيع لأي لاعب جديد، علماً أن أحد التأثيرات المؤكدة لرحيل اللاعبين عن الفريق هو غياب الانسجام عن التشكيلة الجبلاوية الجديدة مع بدايات الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن