برجك اليوم

برجك اليوم – الأحد 04 آب 2024

| نجلاء قبـّاني

 

الحمل | 21 آذار إلى 20 نيسان

استخدم نشاطك في مكانه الصحيح وفي التوقيت المناسب في كل ما يتصل بأمور المال وأصلح أخطاؤئك واعتمد على ابتسامتك وتفاؤلك وثقتك بنفسك لتقنع محيطك.
عاطفياً: تقوم بتسوية لخلاف أو تفكر بحل مشكلة كانت قد أزعجتك منذ مدة.

 الثور | 21 نيسان إلى 21 أيار

تستطيع تلافي المضايقات العابرة بسهولة ويسر بقليل من الهدوء والقرارات المدروسة فحاول تفادي المشاكل الصغيرة التي قد تنتج عن رد فعل متهور أو كلمة صريحة.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة لأنها ربما تحمل حزناً على فراق أو خيبة أمل أو إحباط لأسباب غير حقيقية فتصرف بعقلانية بعيداً عن التصرفات السلبية.

الجوزاء | 22 أيار إلى 21 حزيران

حبذا لو وضعت أهدافاً أمام عينيك واتخذت من الابتسامة جواز سفر لتعبر بها إلى ما تريد فقد تدور الكثير من الحوارات بينك وبين نفسك وتسعى لتحويلها إلى حقيقة.
عاطفياً: قد تسعد بخبر أو تحمل هذه الأيام فرصة لارتباط عاطفي تناقشه مع من تحب.

السرطان | 22 حزيران إلى 22 تموز

الأمور المالية مصدر التعب ولا تنسَ أنك من الأشخاص الكرماء فالحل هو التنظيم وأن تحسب مصروفك ودخلك حيث تصل إلى التوازن المطلوب فأنت تكره القروض.
عاطفياً: حظوظك اليوم جيدة على صعيد الحب، وعواطفك تأخذ لوناً جديداً ومختلفاً.

الأسد | 23 تموز إلى 21 آب

بداية مميزة لأيام جيدة تتوجه نحو تحقيق أهدافك بثقة وخاصة أنك تحدد هدفك فأنت تمتلك طاقة غير اعتيادية وتبحث عن التطوير والتحسين في أمورك المهنية.
عاطفياً: أنت سعيد وأكثر من خبر أو لقاء يحمل لك أخباراً سارة عن الشريك أو العمل.

العذراء | 22 آب إلى 23 أيلول

التراجع العفوي الذي تشعر به سببه أن المحيط لا يقدر ما تفعله من إبداع أو أفكار فابتعد عن القيل والقال وقلل من علاقاتك مع أشخاص لست متأكداً من مصداقيتهم.
عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فقد تحمل تأثيراً سلبياً وقد تصبح أكثر عزلة وأكثر صمتاً تعض على جراحك بصمت من دون أن تشتكي فيزيد عنادك ومكابرتك.

الميزان | 24 أيلول إلى 23 تشرين الأول

أنت تفتح أبواباً مؤدية إلى أمل مستقبلي وتقوم بواجبك بطريقة إيجابية لأنك نشيط وتفتح أبوابك العاطفية للتعارف واللقاءات وتركز على الكلام عن مشاعرك لتوضيح آرائك فأنت تعيد بناء علاقاتك على أسس سليمة وأساسية.
عاطفياً: علاقاتك بالآخرين وخاصة بالعائلة تزيدك إشراقاً فتأكد من قواعدك الثابتة.

العقرب | 24 تشرين الأول إلى 22 تشرين الثاني

لا تعتمد على آرائك فقط وخاصة حين تضطرك الظروف لأن تحكم على من حولك فاليوم أنت متسرع في أحكامك لذلك حاول ترك من حولك يساعدك في الحكم على الأمور من حولك. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة وأنا أنصحك أن تكتشف الحقائق وتبتعد عن تناول المهدئات والمسكنات للهروب من آلامك فهي تزيدها ولن تقللها فحاول أن تجد حلولاً ولو على حساب بعض التنازل.

القوس | 23 تشرين الثاني إلى 22 كانون الأول

قد تسأل عن معلومات وتتحقق أو تبحث في أوراق أو نتائج امتحانات أو سفر وقد تقوم بجهود لتسير في أمر مهم يشغلك نحو خط يرضي الجميع فاليوم لخبر جيد.
عاطفياً: أنت تعبر عن الود والمحبة التي تحملها لأصدقائك ولأهلك بالزيارات والتواصل.

الجدي | 23 كانون الأول إلى 20 كانون الثاني

قد تتوصل بذكائك ومثابرتك لكشف بعض المعلومات واستعمالها لمصلحتك وقد تعي بعض الأوضاع تحلل وتستنتج وتكون متيقظاً للتفاصيل وتصادف الدعم من الزملاء.
عاطفياً: أنت تمتلك معنويات مرتفعة ولباقة تسعدك في التعامل مع أصدقاء قدماء تستعيدهم.

الدلو | 21 كانون الثاني إلى 19 شباط

ربما تبدو نزقاً وتتضايق من نوبات الإحباط أو اليأس أو عدم الرضا عن واقعك وقد تشعر بالغيرة على من تحب وحتى على صعيد الأصدقاء الحميمين ربما تكتشف احتيالاً أو وعوداً كاذبة أو يخيب أملك أحد المقربين منك. عاطفياً: أمورك العاطفية متعبة فالانفعال والتسرع يحملان لك قلة ثقة بمن حولك وجّه نقاشك دائماً بطريقة هادئة وعزز نقاشك بحجج منطقية ووثائق لو استطعت.
الحوت | 20 شباط إلى 20 آذار

أنجز أعمالك بدقة واحذر الأخطاء وإذا كنت تريد نصيحتي باشر عملك مبكراً وتأخر فيه ولا تنسَ الأشياء والأهداف التي تسعى من أجلها في زحمة العمل ولا تشغل نفسك في تفاصيل غير مهمة.
عاطفياً: لاتنس أن الحب يساعدك ويقوي علاقاتك بمحيطك سواء كان أسرياً أم عاطفياً.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن