رياضة

كرة الوثبة تلملم أوراقها

| حمص – حسان نور الدين

نشاط وحركة وبركة لإدارة الوثبة الجديدة، والبداية بعد توزيع المهام بين أعضائها وسمت الكابتن رامي جبلاوي مسؤول الألعاب الجماعية بالنادي وأصدرت قراراً بتعيين ماهر الحسن مشرفاً عاماً على الفئات العمرية.

والتعاقدات الجديدة اعتمدت على إعادة الجيل المهاجر الذي حقق النتائج الطيبة وخصوصاً أبناء النادي، والبداية بإعادة هدافها عبد الرزاق بستاني والظهير العصري خطاب مشلب من الجيش المركزي وإعادة الآخرين معتصم وصبحي شوفان من حطين والفتوة، وجددت تعاقدها مع قائد الفريق المهاري والدينامو وائل الرفاعي والمحارب العنيد ماهر دعبول من الوحدة وهم من أبناء النادي ومهندس خط الوسط سعيد برو وهو الوحيد من خارج أبناء النادي وأبرمت عقدين احترافيين لأول مرة مع الشابين أدهم غندور وعبد الجواد بيطار اللذين أنهيا عقود الرعاية.

وأعلنت إدارة الوثبة تعاقدها مع النجم السابق ومدرب أهلي حلب الكابتن معن الراشد كمدير فني لرجال النادي للموسم القادم وهو مدرب طموح مجتهد وينقصه بعض الخبرة اللازمة لدوري محترف.

أعلنت إدارة الوثبة عبر مكتبها الإعلامي عن عقود قادمة مبشرة مفاجئة وتحديداً للمراكز الناقصة وأكدت أنها قوية وستعيد النادي للفورمة والألق الذي عاشه النادي بآخر عدة مواسم قبل التراجع، ونال كأس جمهورية ووصافة مرتين للكأس ووصافة دوري رجال خلف تشرين البطل.

وأصدرت الإدارة بياناً إدارياً فحواه أن كرة السلة ستعود لمكانها والإدارة لن تتخلى عن الدعم اللازم لذلك وخصوصاً أن كرة السلة إحدى الألعاب المهمة والمحببة لكثير من عشاق النادي الذين يملكون تاريخاً وصولات وجولات فيها.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن