اقتصاد

بمشاركة محافظي دمشق وريفها … مناقشة أسباب تأخر تنفيذ مدينة معارض السيارات

| الوطن

أكد الاجتماع الموسع الذي عُقد يوم أمس في مبنى وزارة الأشغال العامة والإسكان بحضور وزيري الأشغال العامة والإسكان سهيل عبد اللطيف والإدارة المحلية والبيئة لمياء شكور ضرورة اتخاذ كل الإجراءات المطلوبة لاستكمال تنفيذ مشروع مدينة معارض السيارات في منطقة الدوير بريف دمشق.

وقدمت الجهتان المنفذتان خلال الاجتماع الذي شارك فيه محافظا دمشق المهندس محمد طارق كريشاتي وريف دمشق أحمد خليل، وهما الشركة العامة للبناء والتعمير فرع دمشق وريفها وإدارة المشروع محافظة ريف دمشق، شرحاً مفصلاً حول الأسباب والظروف التي أدت لتأخير سير العمل بالمشروع، حيث تم التأكيد على أهمية متابعة العمل وتذليل الصعوبات والمعوقات لاستكمال تنفيذ هذا المشروع الحيوي.

كما تم تأكيد ضرورة رفع وتيرة العمل وزج كل إمكانيات الشركة المتوافرة لإنجاز الأعمال ضمن وقت قياسي ولاسيما أن الشركات الإنشائية العامة لديها القدرة والإمكانيات اللازمة لتنفيذ المشاريع وفق أفضل الشروط والمواصفات، بالتوازي مع المتابعة المستمرة حتى استكمال جميع الأعمال.

يذكر أن مساحة المشروع تبلغ 80 هكتاراً تتضمن مباني إدارية ومقاسم مخصصة للبيع عددها يقرب من 150 مقسماً، وقد تم الانتهاء من المبنى الإداري وتسليمه إضافة لتنفيذ أعمال بنسب متفاوتة لعقود أعمال طرق وصرف صحي ومياه شرب.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن