ثقافة وفن

قراصنة يسرقون سوزان نجم الدين.. وكدمات تصيب غادة عبد الرازق … شذى حسون سعيدة بالتأهل.. وعاصي الحلاني يحتفل بابنته.. وأحمد حلمي يحذر من التزييف

| وائل العدس

تنوعت منشورات النجوم عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع، لكنها لم تحمل تلك الإثارة التي عادة ما تلفت النظر، فانحصرت معظم الموضوعات حول اليوميات والأمور الحياتية، وإلى التفاصيل:

سرقة واستعادة
نجحت الفنانة السورية سوزان نجم الدين في استعادة حسابها الخاص على «إنستغرام» بعد تعرضه للقرصنة من مجهولين.
وأعلنت عن عودتها للتواصل، فكتبت عبر الموقع ذاته: «لا بد من الشروق بعد الغروب، فالحمد لله، لقد استطعت أن أستعيد حسابي في الإنستغرام بعد توقف ثلاثة أيام ومحاولة سرقته وتهكيره».
وأضافت: «سيقل عدد اللايكات كثيراً كما قالت لنا الإدارة، ولكن هذا لا يهم، الأهم هو تواصلكم ومحبتكم التي لن يستطيع أحد سرقتها».
من ناحية ثانية، تصل نجم الدين إلى دمشق غداً قادمة من الولايات المتحدة الأميركية بعدما قضت فيها إجازة طويلة إلى جانب أطفالها، على أن تدرس عروضاً درامية عدة وتختار الأنسب لها.

الشريكة
عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي نشر الفنان السوري محمد باش صورة ظهر فيها برفقة «الشريكة» التي تحدّث عنها في وقت سابق، فأثار جدلاً واسعاً وظهرت شريكته في الصورة بفستان الزفاف الأبيض بلقطة رومانسية جداً جمعتها به، فأكد عدد كبير من رواد الانترنت أنها ترسيخ ليومهما الكبير وأن أغنية باش الجديدة «لون الورد» لن تكون إلا هدية زفافهما، أما قسم آخر من الجمهور فرجح أن تكون الصورة من فيديو كليب جديد يصوّره.

ألف مبارك
هنأت الفنانة العراقية شذى حسون منتخب بلادها بعد تأهله لأولمبياد «ريو دي جانيرو» بفوزه على منتخب قطر 2-1 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة أمم آسيا تحت 23 التي اختتمت في الدوحة.
وكتبت عبر حسابها الرسمي على تويتر: «لا تعاندونه لو لعب التعب، ما يعرف تعب، بركان نازل وغضب، هذا العراقي.. مبروك فوز العراق».
فنياً، تستعد حسون لإطلاق كليب لأغنية «حبي الطاهر» من كلمات مانع بن سعد العتيبة، وألحان علي كانو، وهي ثاني أغنية مصورة من ألبومها الأخير «مزيون» بعدما صورت أغنية تحمل اسم الألبوم من كلمات خالد المريخي، وألحان طلال، وإخراج علاء الأنصاري وبمشاركة نجم الدراما اللبنانية طوني عيسى.

عيد سعيد
بكلمات مؤثرة، هنأ الفنان اللبناني عاصي الحلاني عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ماريتا الحلاني بمناسبة عيد ميلادها.
ونشر صورة تجمعه بزوجته كوليت بولس وتتوسطهما ماريتا، وفي تعليقه عليها تمنى أن يقدّره اللـه على إسعادها وإخوتها الوليد ودانا فكتب: «كل عام وأنت الغالية ياحبيبتي ماريتا، في يوم مولدك يا أميرتي أطلب من اللـه تعالى أن يحفظك وراجياً من المولى عز وجل أن يعطيني الصحة لأستطيع إسعادكم أنتِ وإخوتك الوليد ودانا، كما أطلب من اللـه أن يمن بالذرية لكل من يريد ولا يحرم أحداً من هذه النعمة، كل عام وأنتِ بألف خير يا عمري».

20 مليوناً
رغم مرور ما يقارب السنة على طرحه يتابع فيديو كليب الفنان المصري تامر حسني الأخير «180 درجة» تحطيم الأرقام القياسية عبر الشبكة العنكبوتية حيث تخطى خلال الساعات القليلة الماضية الـ20 مليون مشاهدة عبر قناة روتانا الرسمية على موقع يوتيوب ليتصدر قائمة الأعمال المصورة الأكثر مشاهدةً خلال العام المنصرم.
ويعتبر الكليب من أضخم الأعمال المصورة التي طرحت على الساحة الفنية العربية حيث رصدت له ميزانية عالية جداً، والنجاح الذي حققه في فترة لا تتعدى5 أسابيع فاق كل التوقعات.

المولود الثاني
سلسلة كبيرة من التهنئات تلقاها الفنان اللبناني ناجي أسطا عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن رزق وزوجته بمولودهما الثاني.
نجوم ومشاهير، أصدقاء ومعجبون ملؤوا صفحاته بكلمات عبروا فيها عن محبتهم الكبيرة له وسعادتهم باستقراره العائلي.
وفي أول تعليق له كتب عبر تويتر: «من قلبي بدي أشكركم أهل، أصدقاء، ومحبّين على رسائلكم وتهنئتاكم، فرحتي اليوم فرحتين، بحبكم هيك وأكتر».

إصابة عمل
تعرضت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق لإصابة خلال تصوير مسلسلها الجديد «الخانكة» والذي تشارك به في السباق الرمضاني.
فأثناء تصوير مشهد تطلب أن تركب دراجة بخارية، سقطت غادة منها وأصيب جسمها بإصابات عديدة.
ونشرت صورة عبر حسابها الخاص على إنستغرام تظهر فيها ركبتها مصابة بكدمات، وكتبت تؤكد أن هذه أصغر إصابة وأن كل جسدها به كدمات.
وقالت: «وقعت في التصوير كنت راكبة موتوسيكل، دي أصغر كدمة في جسمي تخيلوا، الحمد لله ربنا ستر».

انفصال
كشف الفنان المصري أحمد سعد عن فسخ خطبته من مواطنته الفنانة ريم البارودي عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، حيث نشر صورة كُتب عليها: «لا تأسف على إحسانك لشخص، ولا تحزن إذا لم يقدر أحد طيبتك، فطبيعة البشر لا تدرك النعم إلا بعد زوالها»، وعلّق عليها قائلاً: «أنا وريم سبنا بعض خلاص».
وكان سعد قد احتفل بخطبته على ريم في كانون الأول الماضي بعد قصة حب قوية بدأت خلال تصوير الثنائي لمسلسل «إحنا الطلبة» عام 2011. وكان من المفترض أن يحتفلا بزفافها في شباط الحالي.

تحذير
حذر الفنان المصري أحمد حلمي محبيه من الحسابات المزيفة التي تنتحل شخصيته، وذلك بطريقة مبتكرة لم تخل من حس دعابته الشهير.
وكتب عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك: «مش كل من ركب الخيل خيال، ومش كل من باع جبنة رومي بقال، ومش كل من حط صورتي وكتب اسمي يبقى أنا».
وأرفق حلمي مع تعليقه صوراً لحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، منوها: «لن تجدوني معكم سوى عبر هذه الحسابات، صباح الفل».

حنين للطفولة
يبدو أن مشاهدة برنامج اكتشاف مواهب الأطفال الغنائية «The Voice Kids» قد أثارت مشاعر الحنين للطفولة لدى الفنان اللبناني يوسف الخال.
وأعرب عن اشتياقه لأيام الطفولة والبراءة، حيث كتب عبر صفحته الخاصة على تويتر قائلاً: «ما بيصير كل الوقت عم نبكي، لا هي دموع حزن ولا فرح، هي دموع حنين للطفولة، للبراءة اللي ما بقى عم نشوفها إلا بولادنا وولادكم».
يشار إلى أن يوسف الخال مشغول حالياً بتصوير مسلسله الجديد «خاتون» الذي يعد أولى تجاربه في الدراما الشامية، ويجسد فيه شخصية الضابط الفرنسي «كريم» صاحب الأصول العربية الذي جاء إلى حارة العمارة بقصد تنفيذ مخططات الفرنسيين بصفته رئيس المخفر الجديد في الحارة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن