الأولى

تخديم كراج الراموسة بحلب بباصات النقل على مدار 24 ساعة اعتباراً من اليوم

| حلب- خالد زنكلو

سيغدو بإمكان المسافرين عبر محطة انطلاق الراموسة في الطرف الجنوبي من حلب، واعتباراً من اليوم الأحد، الوصول إليها من مركز مدينة حلب وبالعكس، على مدار 24 ساعة، عبر باصات النقل العامة التي ستتولى المهمة وتضع حداً لمعاناة المسافرين إلى المدن السورية والقادمين منها.

كما سيصبح بمقدور رواد سوق الهال المتاخم لكراج الراموسة، وكذلك سكان الأحياء المجاورة لمسير الباصات، وخصوصاً القريبة من الكراج وعلى جانبي أوتستراد الراموسة، الوصول إلى مقاصدهم بيسر وسهولة مع بدء تسيير الباصات اليوم.

الإجراء المهم، يتمثل بتخصيص عدد ملائم من باصات الاستثمار العاملة على خطوط النقل الداخلي على خط كراج الراموسة، وبما يتناسب مع تلبية احتياجات الخط، إضافة إلى تحديد مسار خط صلاح الدين- أوتستراد للوصول إلى كراج الراموسة، من لجنة السير في مجلس مدينة حلب، حسب ما ذكر مصدر في اللجنة لـ«الوطن».

مصدر آخر في مديرية النقل الداخلي وهندسة المرور بمجلس مدينة حلب، أوضح أن الباصات المخصصة لمحطة انطلاق الراموسة ستسير بشكل متواتر لتغطي المنطقة على مدار اليوم، نظراً لحاجة المسافرين إلى حافلات نقل على امتداد 24 ساعة ذهاباً وإياباً، لمنع استغلالهم من سائقي تكاسي الأجرة الذين ينتهزون حاجة المسافرين لوسيلة نقل تقلهم إلى المحطة في الموعد المحدد ويتقاضون أسعاراً مرتفعة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن